مجموعة من الصور الجديدة للعبة Elden Ring بجودة عالية..

اليوم كانت المفاجأة بظهور لعبة Elden Ring في حدث Summer Games Fest حيث استعرضت لنا بانداي نامكو اسلوب اللعب من خلال محرك اللعبة وايضا حصلنا على تاريخ اطلاق في شهر يناير من العام القادم والمنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

تبع ذلك اطلاق مجموعة من الصور المختلفة العالية الجودة للعبة والتي تم التقاطها في مناطق مختلفة من عالم اللعبة تسلط الضوء على البيئات والمخلوقات الغريبة الشكل كالعادة في العاب FromSoftware وبعض مشاهد اسلوب اللعب للشخصية الغامضة التي سنخوض معها مغامرتنا المظلمة التالية.

اللعبة حسب ما شاهدناه في الاستعراض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته هنـا يبدو انها ستجمع في اسلوبها بين لعبة Dark Souls و Sekiro ولكن اشكال الوحوش وحركتها يبدوا انها مقتبسة من لعبة Bloodborne مع اضافة لمسة العالم المفتوح والمناطق التي يمكن استكشافها.

حسب ما علمنا فهذا المشروع هو الاضخم لاستيديوهات FromSoftware ونحن بدورنا ننتظر لنرى المزيد حول اللعبة خلال الفترة القادمة وحتى ذلك الحين استمتعوا بالصور الجديدة بالاسفل وشاركونا ارائكم وتوقعاتكم..

لعبة Elden Ring ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 21 يناير (1) من العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار