بطلة Nier Automata المحبوبة قادمة إلى Fall Guys قريباً جداً..

لعبة Nier Automata هي من الألعاب اليابانية المحبوبة جداً في صناعة الألعاب ومن أفضل ما قدمه لنا استديو بلاتنيوم غيمز بسبب قصتها وشخصياتها خاصةً البطلة 2B, البارحة خلال حدث Summer Game Fest، علمنا أنّ الحسناء القوية قادمة إلى Fall Guys قريباً جداً.

من خلال العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، كشف استديو ميديا تونيك عبر قناة اللعبة الرسمية عن تقاطع Fall Guys مع لعبة Nier Automata وتم استعراض الشخصية الجديدة 2B التي ستكون على شكل شخصيات اللعبة مع شعرها وزيها وربطة العين أيضاً. هذا التعاون هو كمظهر فقط ولا يجلب أيّ مراحل جديدة مثل التي رأيناها بالعرض. ستتوفر الشخصية في الثامن عشر من يونيو ويمكنكم الحصول عليها من المتجر داخل اللعبة.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها تقاطع في Fall Guys مع ألعاب أُخرى حيثُ شهدنا إضافة العديد من العناوين الأُخرى مثل Among Us و Cuphead و Sonic the Hedgehog و Godzilla والمزيد.

لعبة Fall Guys Ultimate Knockout باسمها الكامل متاحة على كل من بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. من المخطط أن تصدر اللعبة أيضاً على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس ونينتندو سويتش في الصيف ولكن تم تأجيلها لتاريخ غير محدد. بدل من إصدار النسخ الجديدة، قام الفريق بإطلاق عدة ميزات مطلوبة مثل اللعب المشترك بين المنصات والغرف الخاصة وأكثر.

إضافة 2B ستسعد اللاعبين بدون شك، فهل تخططون للحصول عليها؟ أخبرونا!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى