إضافة Horizon Forbidden West ستقطع 16 جيجا من مساحة PS5

المساحة أكبر الضعف من محتوى الجزء السابق

سوف تنطلق Aloy من لعبة Horizon Forbidden West في مغامرة جديدة هذا الأسبوع عندما يتم إصدار محتوى Burning Shores حصريًا على PS5. ووفقًا لصفحة PlayStation Game Size على Twitter، يبلغ حجم الملف حوالي 16.7 جيجابايت و 14.921 جيجابايت للنسخة اليابانية، على الرغم من أن حجم مساحة التثبيت لاتزال غير معروفة.

على الرغم من أنها خطوة للأمام عن إضافة The Frozen Wilds التي صدرت للعبة Horizon Zero Dawn من حيث المساحة التي بلغت 8 جيجابايت، ولكن تم إصدار الإضافة فقط على PS4 مثلما يحدث تقريبًا مع المحتوى القادم. ولكن لا ننسى أن PS5 لديه الطريقة التي يتعامل بها مع ضغط ملفات الالعاب المحملة والمثبتة. من المفترض الانتظار لمعرفة المساحات بالتفصيل لأن المحتوى القادم أضخم بكثير من أي جزء مضى.

سيتم إصدار إضافة Horizon Forbidden West Burning Shores يوم الاربعاء القادم 19 أبريل. بينما تقع أحداث التوسعة في أنقاض لوس أنجلوس، التي أصبحت خطرة بفضل النشاط البركاني. يجب على الوي التحقيق من تهديد جديد حيث تسافر إلى مستوطنة “كوين” الجديدة وهي Fleet’s End.

سيتوجب عليك انهاء اللعبة الاصلية قبل أن تبدأ في محتوى Burning Shores حيث ان احداث قصة المحتوى مرتبطة بشكل مباشر بأحداث المهمة النهائية في اللعبة. وعلى الرغم من تواجد اللعبة على منصة PS4 فلن نجد الإضافة على المنصة ذاتها، هذا بسبب ما تقدمه الإضافة من رسومات وتقنيات جديدة مثل السحاب والتي لن تعمل على الجيل السابق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button