نيتفليكس و CDPR يعلنون عن حدث WitcherCon، تعرّف على ما ينتظرك الشهر المقبل!

سلسلة The Witcher أصبحت أضخم من أيّ وقت مضى بسبب شهرة الألعاب الواسعة ودخولها لعالم السينما والتلفاز مع نيتفليكس, الجزء الأول من المسلسل نال استسحان الجميع والآن الكثيرون يتطلعون إلى معرفة المزيد عن الجزء الثاني بالإضافة إلى مسلسل الرسوم المتحركة وأكثر وقد نعلم عنهم في حدث WitcherCon الذي تم الكشف عنه اليوم.

كل من نيتفليكس واستديو CD Project RED كشفوا لنا عن هذا الحدث التعاوني المشترك عبر صورة فنيّة جميلة تجمع شخصية الذئب الأبيض أو جيرالت أوف ريفيا بنسخة اللعبة والمسلسل. وفقاً للموقع الرسمي، حدث WitcherCon هو احتفال رقمي بالسلسلة وسيتم بثه على قناة الاستديو المطور ونيتفليكس على يوتيوب وتويتش في التاسع من يوليو الساعة الثامنة مساءً وفي اليوم التالي الساعة رابعة فجراً بتوقيت السعودية.

ضمن هذا الحدث سنحصل على أخبار من نيتفليكس وعلى أشياء جديدة تماماً من عالم The Witcher بالإضافة إلى مقابلات مع الأشخاص الذين كان لهم دور في جلب هذا العالم إلى الحياة. أيضاً سنرى كيف تم تطوير الألعاب والمسلسل والرسوم المتحركة مع لقطات حصرية من الكواليس وسنعرف أكثر عن الوحوش والأساطير وأكثر.

نتوقع رؤية عروض جديدة للجزء الثاني من المسلسل المنتظر ورؤية العرض الأول لسلسل الرسوم المتحركة ولربما سيستعرض لنا استديو CD Project RED نسخة الجيل الجديد من اللعبة ولكن تم تأكيد عدم وجود أيّ لعبة جديدة ضمن الحدث.

هل تخططون لمشاهدة WitcherCon؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى