مطوري The Witcher: لا ترفعو امالكم بالاعلان عن جزء جديد خلال WitcherCon

استيديو CD Projekt RED يريد من الجمهور عدم رفع اماله بأن يرى اعلان عن لعبة The Witcher جديد خلال حدث WitcherCon الشهر القادم.

في 9 يوليو القادم، سيستضيف المطورين في استيديو CD Projekt RED حدث رقمي عالمي للاحتفال بسلسلة The Witcher بالتعاون مع عملاق البث Netflix. سيتم بث الحدث مباشرة على قناتي YouTube و Twitch على Netflix و CD Projekt RED. ما يمكن أن تتوقعه هو تعمق اكثر في سلسلة لعبة The Witcher وايضا في المسلسل الذي انتجته شبكة Netflix وتستعد لاطلاق الجزء التالي له.

جدول اعمال حدث WitcherCon

  • مجموعة متنوعة من الجلسات الترفيهية والتفاعلية التي تسلط الضوء على الأشخاص الذين جلبوا The Witcher إلى الحياة داخل اللعبة وعلى الشاشة الفضية.
  • مشاركة اخبار ومعلومات خلف الكواليس والتي لم يسبق الكشف عنها من قبل حول سلسلة The Witcher.
  • نظرة عميقة إلى الإبداع والإنتاج وراء ألعاب CD PROJEKT RED، بما في ذلك لعبة الجوال القادمة The Witcher: Monster Slayer، والكتب المصورة، بالإضافة إلى فيلم الرسوم المتحركة Nightmare of the Wolf .
  • حديث الخبراء عن الأساطير والوحوش وأصول السلسلة.

ايضا جاء في بيان المطورين في استيديو CD Projekt RED وكذلك شبكة Netflix ان الحدث سيكون مرتكز على العناصر التي تربط عالم اللعبة بعالم المسلسل التلفزيوني.

WitcherCon هو حدث ملحمي لمحبي Witcher القدامى والجدد، حيث يجمع بين عوالم سلسلة لعبة The Witcher والمسلسل التلفزيوني.

نذكر ان استيديو CD Projekt RED قد اكد في تصريحات سابقة بأنه لن يبدأ العمل على مشروعه الكبير AAA التالي قبل نهاية العام القادم 2022 وذلك من اجل اكمال تحديثات اصلاح لعبة Cyberpunk 2077 والمحتوى الخاص بها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button