لعبة Elden Ring مخطط لتكون أبعد من مجرد لعبة، ما سر هذه الثقة؟

بعد أن تم الكشف أخيرًا عن المشروع الأضخم لاستديو FromSoftware لعبة Elden Ring التي طالما إنتظرها محبي ألعاب السولز منذ الإعلان عنها في يونيو من 2019 وذلك من خلال مقطع دعائي قام بتوضيح بعض من عوالم اللعبة وطريقة اللعب والبطل والزعماء وغيرهم الكثير، خلال حدث Summer Games Fest 2021 حيث كانت مفاجئة الحدث الوحيدة بلا منازع.

الرئيس التنفيذي لشركة Bandai Namco، ياسو مياكاوا في تصريح سابق أكد على خطط الشركة فيما يتعلق بعنوان Elden Ring الذي سيتجه الى خارج مجال الألعاب وتابع قائلًا:

سنواصل تطوير اللعبة ليس فقط كلعبة ولكن أيضًا في مجموعة متنوعة من المجالات الأخرى من أجل تقديم نظرة العالم وسحر هذا اللقب إلى جماهيرنا في جميع أنحاء العالم.

لم يحدد الرئيس مياكاوا ماهية المجالات التي يقصدها بخصوص عنوان Elden Ring، ولكن كل الإحتمالات تشير الى أنه من الممكن أن يكون على شكل برنامج تلفزيوني مستقبلي، أو مسلسل “أنمي” مثل Castlevania الذي لاقى رواجًا لا بأس به.

وبما ان الكاتب المخضرم George R.R. Martin يشارك في العمل على اللعبة رفقة المخرج  Hidetaka Miyazaki من الطبيعي أن يرجح العمل التلفزيوني على حساب المجالات الأخرى، خاصةً ان Martin لديه خلفية وخبرة في التعامل مع هذا المجال من اجل إنجاحه.

ولكن قبل الحديث عن أي شيء آخر علينا على الأقل تجريب أو رؤية لعبة Elden Ring، فلا يكفينا بعض العروض الترويجية  من أجل الحكم النهائي على العنوان، حتى وإن كان أكبر الأعمال الترفيهية التي يتم العمل عليها كما أكدت الناشر Bandai Namco، ويحيرني كثيرًا مدى الثقة التي يتبناها الناشر حول نجاح اللعبة الكبير، وهذا الأمر يجعلنا نضع آمالًا أكبر في العنوان القادم.

لعبة Elden Ring ستصدر على أجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في يوم 21 يناير (1) من العام القادم 2022ـ وسيتمكن اللاعبون الذين قامو بشراء اللعبة على PS4 و Xbox One من الترقية إلى إصدار الجيل الجديد بشكل مجاني.

ما تعليقكم حول ثقة الناشر Bandai Namco في لعبته وما هو التوسع الذي يمكن ان تصل اليه اللعبة؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button