مشروع لعبة الاونلاين الجديدة من استديو Naughty Dog ستكون بقوة مشاريعه الخطية..

سيكون بقوة قصة سلسلة انشارتد وغيرها..

اصبحنا على علم الان بأن استديو Naughty Dog يعمل على مشروع جديد خالي من القصة اي انه سيكون مشروع لعبة تعاونية بحتة مما جعل العديد من اللاعبين يخافون من هذه السياسة المتغيرة للفريق التي اعتدنا رؤية العابه الخطية القوية, كيف لا وهو المسؤول عن تعريفنا على قصة سلسلة انشارتد وسلسلة The Last Of Us وغيرهم من العناوين القوية الاخرى.

من خلال شاغر وظيفي على موقع استديو Naughty Dog الالكتروني ظهر مؤخراً طلب الاستديو مصمم مراحل محترف بشرط ان يعمل على مشروع لعبة اونلاين تضاهي قوة ما يبرع به الاستديو دائما وهو ايصال قصة خطية قوية للاعب, هذا يعني حتى وان كان مشروعهم القادم خاليا من القصة سيكون قويا جدا لدرجة اننا لن نشعر او نميز بيه وبين عناوين الاستديو القصصية.

يذكر ان اخر مشاريع الفريق كانت اطلاق لعبة The Last Of Us 2 العام الماضي وكان من المفترض ان يتبعها اطلاق طور اللعب الجماعي او التعاوني ولكن في اخر لحظة قرر الفريق ان يطلقوه بشكل منفصل ومنذ عام تقريبا وهي مدة عمر اللعبة وحتى الان ما زال هذا الطور المنشود قابعا تحت التطوير لذلك قد يكون مشروعهم الجديد الجماعي هو نفسه طور الاونلاين الخاص باللعبة كونه سيعامل معاملة الجزء المنفصل عن اللعبة الاصلية.

ربما يريد استيديو Naughty Dog جعل المشروع طويل الامد او بمعنى اخر يكون مشابه لالعاب الخدمات التي يمكن دعمها بالمحتوى المتجدد على فترات طويلة بطريقة مشابه لما تقوم به روكستار مع لعبة GTA Online وهذا ما لمحت له سوني مؤخراً حيث ستركز على بعض العناوين الذي ستكون كخدمات دائمة من استيديوهاتها.

ما هي توقعاتكم متابعينا هل هو مشروع جديد فعلا ام انه فقط طور لعبة The Last Of Us 2 الجماعي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى