الكشف عن عرض جديد للعبة Far Cry 6, والاعلان عن عودة فاز وباغان وجوزيف..

ما زال حدث يوبي سوفت الخاص بمعرض E3 2021 يقدم لنا المزيد من العروض الجميلة الخاصة بألعاب الشركة القادمة منها لعبة Far Cry 6 التي حصلت منذ قليل على عرض جديد بالاضافة الى مفاجأة صغيرة سنكشف لكم عنها ادناه, العرض ركز اكثر على شخصية الشرير في اللعبة والذي سيكون بمثابة العدو الاكبر لكم فيها كما حصلنا ايضا على نظرة اخرى لشخصيتكم الرئيسية التي ستتحكمون بها.

في العرض الاول اعلاه نشاهد الجديد من لعبة Far Cry 6 حيث التسليط على الشخصية الشريرة والعدو الاكبر في اللعبة مخاطبا شخصيتكم الرئيسية التي ستتحكمون بها كما تحدث اخيرا ابنه الذي يبدو بأن له بصمته الخاصة المعاكسة لابيه, فهل سيكون شريرا مثله ام خيرا يبحث عن الافعال الطيبة مثل البقية هذا بالضبط ما سنعرفه عندما تصدر اللعبة.

اما في الفيديو اعلى هذه الفقرة فهي مفاجأة العرض وعرض اخر التذكرة الموسمية الخاصة باللعبة والتي ستقدم الينا عودة نتمنى بأن تكون حميدة لشخصيات احببها اللاعبون وهم فاز المجنون وباغان الذي لا يهاب اي شيء واخيرا جوزيف رجل الدين بنظرته ومعتقداته الخاصة.

ستتمكنون في هذه التذكرة من التحكم بهذه الشخصيات الثلاثة التابعة للأجزاء الثالث والرابع والخامس على التوالي كما ستتضمن التذكرة اضافة Far Cry 3 Blood Dragon, وسترافق موعد اطلاق اللعبة وهو السابع من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام على جميع منصات الجيل الحالي والماضي من الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي, فما هو رأيكم بهذه المفاجأة الجميلة من يوبي سوفت..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى