سر حركة “رينديزوك – Rendezook” في Battlefield 2042 التي اشعلت الانترنت..

تم مؤخرا الكشف اخيراً وبعد طول انتظار عن لعبة Battlefield 2042 الجزء التالي من سلسلة لعبة الحروب والقتال وقد استعرضت لنا EA و DICE اللعبة من خلال فيديو سينمائي مملوء بالحماس والاثارة وحركة “رينديزوك – Rendezook” نعم حركة ذلك اللاعب الروسي اصبحت جزء من اسلوب اللعب في الجزء الجديد.

لمن لا يعرف حركة رينديزوك او Rendezook, فهي احد الحركات البهلوانية الغير واقعية التي يقوم من خلالها اللاعب وخلال قيادة لطائرة Jet من القفز من كابينة القيادة واطلاق صاروخ بازوكة على طائرة اللاعب الخصم وتدميرها ثم العودة الى طائرته واكمال التحليق واللعب.

هذه الحركة تم ابتكارها من قبل اللاعب الروسي الاصل يطلق على نفسه اسم Rendezook في اللعبة وقد حملت الحركة نفس اسم اللاعب حيث قام بتنفيذها لاول مرة في لعبة Battlefield 3 وايضا Battlefield 4.

حركة “رينديزوك – Rendezook” امتلكت شعبية كبيرة واصبح الكثير من مجتمع لاعبي Battlefield ينفذونها بطرق مختلفة واحترافية ولكن هذه الحركة اصبحت غير مجدية او موجودة في Battlefield 5 و Battlefield 1 حيث انقطع الكثير من اللاعبين عن هذه الحركة البهلوانية المثيرة.

المفاجأة حدثت عندما قامت DICE بالكشف عن لعبتهم الجديدة Battlefield 2042 والتي تم اقتباس افكارها من الجزء الثالث والرابع حيث تم اعتماد حركة Rendezook كجزء من اسلوب اللعب كما تشاهدون في فيديو الكشف وهذا بالطبع اثار حماس الكثير من جمهور اللعبة ومحبي هذه الحركة البهلوانية ولكن ما هي ردة فعل اللاعب الذي ابتكر هذه الحركة عندما اصبحت حركتة المبتكرة جزء من اسلوب لعب واحدة من اضخم العاب الحروب الجماعية.

في الفيديو بالاسفل نرى ردة فعل هذا الالعب عندما شاهد لاول مرة حركة Rendezook في فيديو الكشف عن اللعبة ولكن ننوه بأن الصوت قد يكون مرتفع ومزعج لذلك وجب اخذ الحيطة وخفض صوت السماعات.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في 22 اكتوبر من هذا العام ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا لاخبار اللعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى