احدهم قام بتحويل شاشة الانتظار للعبة The Last Of Us 2 لتصبح مشابه لشاشة GTA..

إبداع اللاعبين حول العالم في صناعة العاب الفيديو لم يعد له حدود توقفه، حيث بين الفينة والأخرى نتفاجأ بظهور إحدى الأعمال المتميزة التي يقوم بها اللاعبون في ألعابهم المحبوبة، بل حتى المطورون أنفسهم يتفاجؤون , وكمثال على ذلك هذا اللاعب الذي قام بتحويل شاشة الانتظار في لعبة The Last Of Us 2 الى نظام شاشات الانتظار في سلسلة GTA لذا نجد فيها ظهور صور معينة فنية من داخل اللعبة وغيرها لتبعد اللاعب عن أجواء الملل من شدة الانتظار.

أحد المستخدمين على موقع Reddit شاركنا لفيديو مميز يظهر كيف قام بتصميم شاشة الانتظار الخاصة بلعبة The Last Of Us 2 بطريقة وبتصميم شاشة الانتظار الخاصة بسلسلة العاب GTA, اي انك عندما تنتظر الدخول الى اللعبة ستظهر اليك بعد الصورة من داخل اللعبة وصور اخرى لشخصياتها واخرى العالم والبيئة الخاصة باللعبة كما تشاهدون ادناه.

The Last of Us 2 – Alternate Opening from thelastofus

لطالما كانت شاشات الانتظار الخاصة بسلسلة العاب GTA خصوصًا من الجزء الرابع والخامس من أفضل شاشات الالعاب, ولطالما عرف عنها طول مدة الانتظار ولكن الصور التي كانت تظهر في الشاشة ابعدت اللاعبين وانستهم شعور الملل ان لم يكن نهائيا فإنه كان مؤقتا.

أما لعبة استديو Naughty Dog التي حصلت على نفس الاسلوب بفضل هذا التعديل لا تخلوا ابدًا من المتعة والجمال من خلال الصور المتحركة التي تشاهدونها اعلاه, ابداع روكستار واضح وجميل وحتى في امر بسيط كهذا نرى الشركة مدرسة للعديد من المطورين الاخرين لاستثمار مدة الانتظار هذه بأشياء مفيدة وصور وبعضها معلومات مفيدة, فما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى