شاهد الاستعراض الاول لاسلوب لعبة Battlefield 2042, حلق وتسلق وفجر..

حصلت لعبة Battlefield 2042 قلب قليل على الاستعراض الاول لاسلوب اللعب, نحن نتحدث بالطبع على طور الاونلاين الذي تم استعراض لقطات مطولة منه خلال حدث Xbox  الخاص بمعرض E3 2021 الذي بدأ قبل قليل.

هناك الكثير من الخصائص الجديدة التي سنراها في الاستعراض الخاص باسلوب اللعب الذي سيثير حماس الكثير ولكن ربما يثير استغراب البعض مثل وجود الخطاف والحبل الذي يمكن للاعب استخدامه من اجل القفز من المناطق المرتفعة الى مناطق اخرى, ايضا البدلة المجنحة التي ستساعدك على الهبوط من مناطق محددة في الخريطة الى ارض المعركة.

الفيديو يستعرض لنا ايضا نظام اطلاق النار والتعديل على الاسلحة الذي اصبح الان فوري حيث يمكن للاعب فتح الاضافات الخاصة بالسلاح واضافتها الى سلاحة بشكل مباشر خلال اللعب من خلال قائمة التعديل السريعة.

هناك الكثير من التفاصيل التي سنشاركها معكم خلال الفترة المقبلة ولكن الان استمتعوا بالعرض الاول للاسلوب لعب Battlefield 2042 الخاص بطور الاونلاين وشاركونا ارائكم بما شاهدتموه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button