حصرية بلايستيشن Babylon’s Fall تتعرض للهجوم بعد عرض E3 2021..

خلال مؤتمر سكوير انكس الخاص بمعرض E3 2021 تمكنا من القاء نظرة جديدة على لعبة القتال بالسيوف التعاونية Babylon’s Fall القادمة الى اجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي ولكن يبدو ان الجمهور المترقب للعبة لم يرضيه العرض ابداً.

بعد اطلاق العرض مباشر على قناة سكوير انكس الرسمية انهال الجمهور عليها بالضغط على زر Dislike والكثير من الانتقادات السلبية للعبة في التعليقات والتهجم على المطورين في استيديو Platinum Games.

لنكون صريحين معكم فلعبة Babylon’s Fall هي مخصصة في الاساس لتكون لعبة جماعية تعاونية بجانب انها لعبة Live Service اي انها لعبة يمكن ان تتوسع بالمحتوى مع مرور الوقت ولا ننسى ايضا انها ما زالت تحت التطوير لم تحصل على موعد اطلاق بعد لذلك قد يضع جمهور اللعبة المترقب لها امال بأن يحصل على لعبة ار بي جي وحركة عالية الجودة ولكن هذا غير متوقع من لعبة خصصت لشيء اخر مختلف.

صحيح ان عملية انتاج الفيديو والموسيقى الذي شاهدناه في عرض E3 2021 التي لا تتماشى مع اجواء الفيديو واختفاء صوت الضربات والقتال التي من المفترض ان تكون مدمجة مع الموسيقى لتثير حماس المتابعين سيئة بشكل كبير ولا يليق بجودة العاب شركة مثل سكوير انكس ولكن نظام القتال في اللعب تحسن بشكل كبير عن الاستعراض الاصلي الذي شاهدناه العام الماضي.

يمكنكم مشاهدة عرض Babylon’s Fall الجديد الخاص بعرض E3 2021 بالاعلى ونتمنى ان تشاركنا انطباعك دون تشدد حول ما شاهدته في هذا الفيديو سواء جودة الاستعراض او اسلوب اللعب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى