استديو Naughty Dog يحتفل بالذكرى الثامنة لاطلاق The Last Of Us مع معجبيه..

الزمن يمر بسرعة كبيرة للغاية ولهذا السبب لن يصدق العديد منكم ان عمر لعبة The Last Of Us ومغادرة جويل وايلي الاولى اصبح عمرها الان 8 سنوات بالتمام والكمال, استديو Naughty Dog المطور للسلسلة بجزئيها مع معجبيه بمناسبة وصول عمر اللعبة الى هذا الرقم والامر العجيب انها ما زالت تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية بل وما زال هناك العديد من اللاعبين النشطين عليها.

استديو Naughty Dog وعبر حسابه في موقع تويتر ذكر سنوية اللعبة الثامنة وشكر اللاعبين كالعادة على مشاركتهم لهم في رحلة اللعبة المميزة وقصتها وايضا عبر عن شكره للمطورين, ومن منطلق هذه التغريدة بدأت احتفالات اللاعبين وذكراهم الخاصة معها بالظهور الواحدة تلو الاخرى, منهم من بكى بعد انهاءها ومنهم ما زال يختبر مغامراتها حتى الان ولا يستطيع ان يدعها وشأنها ومنهم من جربها لمرة واحدة فقط, واصفا اياها بأفضل لعبة خلال العقد الاخير.

هذه اللاعبة تقول بأن اللعبة الافضل على الاطلاق وهناك بالطبع من يوافقها الرأي, والعديد من اللاعبين الاخرين شاركونا احتفالاتهم الاخرى كما تشاهدون ادناه.

اما هذا اللاعب هنا فقد شارك واحدة من اكثر التغريدات المؤثرة احتفالا بسنوية اللعبة الثامنة قائلا بأنها اكثر لعبة فيديو اثرت على قلبه وعقله, لعبة ذا لاست اوف اس صدرت حصريا لجهاز بلايستيشن 3 ومن ثم صدرت بنسخة ريماستر على جهاز بلايستيشن 4, شخصيا قمت بإنهاء اللعبة 6 مرات متتالية وافتخر بحصوله على التروفي البلاتيني فيها ولو سنحت لي الفرصة لانهاءها لمرات اخرى عديدة لن اتردد.

اعتقد انني سأقوم بانهائها للمرة 7 اذا صدقت التسريبات حول وجود نسخة ريميك يتم العمل عليها من اجل جهاز بلايستيشن 5.

نذكر بأن جزء اللعبة الثاني يقترب من سنويته الاولى ولكن شاركونا ادناه عن افضل ذكرياتكم مع الجزء الاول من اللعبة في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى