مميز

شاهد البث المباشر لاستعراض اسلوب لعبة Battlefield 2042 هنا..

بعد ان تم الكشف عن لعبة Battlefield 2042 مؤخرا خلال فعاليات معرض E3 2021 اليوم سنكون على موعد مع استعراض مباشر لاسلوب اللعب من خلال بث مباشر ينظمه مطوري اللعبة في استيديو DICE.

البث المباشر سوف يبدأ اليوم الثلاثاء الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة وسنشهد حضور عدد من المطورين الذين سيشاركون في عدد من المباريات خلف الكواليس وسيتحدثون عن بعض الخصائص الجديدة التي تم الكشف عنه خلال الفترة الماضية ولكن لا نتوقع ان نحصل على تفاصيل معمقة حتى يحين موعد مؤتمر EA Play المرتقب الشهر القادم.


يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال النافذة بالاعلى او زيارة رابط قناة تويتش الخاص باللعبة من خلال الرابط التالي او قناة اللعبة على اليوتيوب من خلال الرابط التالي.

علمنا في السابق ان اللعبة لن تقدم طور قصة وستعتمد على طور جديد بديل عن طور الحملة وذلك من خلال وضع اللاعب في مواجهات مع الذكاء الصناعي في خرائط اللعبة المخصصة لطور الاونلاين حيث سيكون لكل خريطة من خرائط اللعبة نمط خاص لم يكشف عن اسمه بعد ولكنه سيمكن للاعب من خلال تفعيلة ان يبدأ اللعب في هذه الخريطة بمواجهة ضد اعداء موزعين ومنظمين بعيد عن العشوائية التي يمكن ان يواجهها في طور الاونلاين.

لا نعلم ما اذا كان البث المباشر اليوم سيستعرض لنا هذا النمط الجديد ولكن نحن متشوقين لنرى كيف يمكن ان تكون ملحمية المعارك وتأثير التغيرات المناخية والبيئة الديناميكية التي ستحدث بشكل مباشر خلال اللعب وبالطبع كل هذه التغيرات سيكون لها تأثير مباشر على اسلوب اللعب.

هل انت متشوق لرؤية الاستعراض المباشر الاول لنظام اللعب الخاص بلعبة Battlefield 2042؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button