لعبة Back 4 Blood ستمكنك من فتح محتوياتها الاضافية المدفوعة مجاناً للفريق..

منذ جيلين ماضيين تمنينا بأن نتمكن من الحصول على محتويات اضافية بدون الاضطرار لدفع المال مقابلها, حسنا مطوري لعبة Back 4 Blood في استديو Turtle Rocks سيمنحونك هذا الخيار لكن بطريقتهم الخاصة, اذا كنت تلعب ضمن فريق من اللاعبين وكان واحد منهم فقط يملك المحتوى الاضافي الخاص باللعبة سيتمكن من توزيعه مجانا على باقي افراد الفريق بشكل مجاني.

مطوري لعبة Back 4 Blood وعبر موقعهم الالكتروني قاموا بالاعلان عن هذا الخبر الجميل, قائلين بأنه سيتطلب من شخص واحد من الفريق ان يقوم بشراء المحتويات الاضافية لتوزيعها على فريقه بدلا من ان يقوم الفريق بأكمله بشراء المحتويات الاضافية, هذه المشكلة كانت متوفرة في جيل جهاز بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 ولكن قواعد اللعب واساليبه اختلفت الان بعد ان قام اللاعبون بفرض رأيهم على اللاعبين وبالتالي قاموا بالخصوع لها.

الفريق بدأ الاعلان عن هذا الخبر بقوله لا وجود للفصل ولا وجود للاشياء الحصرية بين اعضاء الفريق الواحد, الكل سيلعب والكل سيتمتع بالقدرات نفسها, لكن لنفترض مثلا انك وفريقك لم تتمكنوا من شراء اي محتوى اضافي, حسنا لا بأس ولا تقلق لان محتوى هذه المحتويات الاضافية يمكن الحصول عليها جميعها داخل اللعبة والغريبة الوحيدة لهذا الامر خوف بأن تقوم بقضاء الكثير من الوقت وان تلعبها.

بالطبع عضو الفريق الذي يمتلك المحتوى الاضافي المدفوع يجب ان يكون دائما ضمن الفريق حتى يتمكن باقي الاعضاء من الاستفادة من هذا المحتوى, بمعنى اخر اذا خرج هذا العضو فسوف يصبح وصول باقي اعضاء الفريق للمحتوى محدود بالمحتوى المجاني فقط حينها.

اخيرا نذكر بأن اللعبة ستصدر في الثامن من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى