لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستحصل على طور جديد وتحديث ضخم اليوم..

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي من أنجح الألعاب في السلسلة، في الحقيقة، الإصدار الأخير حقق أكبر إطلاق بالسلسلة المحبوبة والكثيرون يتطلعون للمزيد من التجارب المختلفة. في حدث Ubisoft Forward مؤخراً كشفت لنا يوبيسوفت عن توسعة حصار باريس ولكن هذا ليس كل ما ستحصلون عليه.

تحدي الإتقان أو Mastery Challenge بالإنكليزية هو اسم الطور الجديد الذي سيتم إضافته إلى لعبة Assassin’s Creed Valhalla اليوم، الخامس عشر من يونيو. ضمن هذا الطور، سيجب على اللاعبين العثور على أضرحة ستختبر من خلالها قدراتك القتالة ومدى براعتك بالتخفي والتسلل وأكثر. يجدر بالإشارة إلى أنه لتتمكن من لعب طور تحدي الإتقان، يجب أن يكون مستوى قوتك 221 على الأقل .

هذا ليس كل شيء، هذا التحديث يحتوي على تحديث لطور غارات الأنهار ومهارات جديدة ويجلب معه تحسينات كبيرة للعبة الأصلية سواء بالتوازن أو الأخطاء التقنية وحتى إصلاحات وتحسينات للمهام الرئيسية والجانبية والعالم المفتوح.

حجم التحديث وفقاً لموقع VGC هو 18.7 غيغابايت على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس، 5.32 غيغابايت على بلايسيتشن 5، 13.5 غيغابايت على اكسبوكس وان، 5.13 غيغابايت على بلايسيتشن 4 وأخيراً 14 غيغابايت على الحاسب الشخصي.

مؤخراً كشفت يوبيسوفت أيضاً أنّ اللاعبون قادوا أكثر من 300 مليون غارة وبنوا أكثر من 100 مليون مبنى في المستطونات. فهل أنتم كنتم ضمن هؤلاء اللاعبون؟ وهل تتطلعون إلى طور وتحديث Assassin’s Creed Valhalla الجديد؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى