إليك كل ما تم الإعلان عنه في مؤتمر Nintendo Direct — زيلدا و Metroid جديدة وأكثر!

اليوم استعرضت لنا نينتندو مجموعة كبيرة من العناوين القادمة إلى نينتنندو سويتش في مؤتمر Nintendo Direct ضمن فعاليات معرض E3 2021, في هذا التقرير ستجدون Breath of the Wild 2 والبطل الجديد القادمة إلى Smash ولعبة Metroid جديدة وأكثر، لذلك بدون إطالة، لنقفز إلى الموضوع!

بطل لعبة Tekken قادم إلى Smash Bros!


أول عرض استعرضته لنا نينتندو كان مفاجئ حيثُ ظهر به بطل وأيقونة لعبة القتال Tekken كازويا الذي سيتوفر كمحتوى إضافي للعبة Super Smash Bros. Ultimate. سنحصل على المزيد من المعلومات حول هذا التعاون في الثامن والعشرين في يونيو.

الإعلان عن لعبة Metroid جديدة


بعد الكثير من الشائعات والتقرير، أعلنت نينتندو عن لعبة Metroid Dread اتلي تعتبر أول لعبة جديدة في السلسلة مِنذُ أربعة أعوام. لعبة Metroid Dread هي لعبة ثنائية الأبعاد قادمة لنا منن استديو MercuryStream الذي قدّم لنا Metroid: Samus Returns الكلاسيكية. ستصدر اللعبة الجديدة في الثامن من أكتوبر 2021 على نينتندو سويتش. أكدّت لنا الشركة أيضاً أنهم يعملون بجهد على Metroid Prime 4.

سلسلة Life Is Strange قادمة إلى نينتندو سويتش


كشفت سكوير إنيكس ضمن الحدث أنّ لعبة Life Is Strange: True Colors الجديدة ستأتي إلى نينتندو سويتش مع النسخة المُحسّنة من مجموعة Life Is Strange التي تشمل الجزئين. ستصدر الألعاب الثلاث في العاشر من سبتمبر.

الإعلان عن Mario Party Superstars وموعد الإطلاق


كشفت لنا الشركة عن لعبة جديدة ضمن سلسلة مايرو بارتي جديدة تحت اسم Mario Party Superstars وستتوفر في التاسع والعشرين من أكتوبر. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 لعبة صغيرة بما فيهم ألعاب من أجزاء السلسلة الأُخرى إنما بإصدار مُحسّنة. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ اللعبة ستحتوي على الوضع الجماعي وستتمكن من اللعب مع أشخاص عشوائين.

لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy قادمة إلى سويتش


لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy نالت اهتمام اللاعبين مؤخراً واليوم أكد استديو Eidos Montreal و Square Enix أنّ اللعبة ستصدر على نينتندو سويتش بالتزامن مع موعد الإطلاق، السادس والعشرين من أكتوبر.

الإعلان عن لعبة WarioWare جديدة


إحدى مفاجآت مؤتمر Nintendo Direct لليوم كانت لعبة WarioWare: Get It Together القادمة في العاشر من سبتمبر. هذه اللعبة ستعيدنا إلى السلسلة الكلاسيكية التي يجب عليك بها إتمام مهام مختلفة في وقت قصير. ستحتوي اللعبة أيضاً على وضع تعاوني مع مهامه الخاصة.

لعبة Shin Megami Tensei 5 تحصل على موعد إطلاق


أعلنت نينتندو اليوم أنّ لعبة Shin Megami Tensei 5 المنتظرة ستصدر في الثاني عشر من نوفمبر كما علمنا ذلك سابقاً من خلال التسريبات. تم استعراض آليات لعبة جديدة أيضاً في العرض التشويقي.

إعادة إحياء Super Monkey Ball بنسخة مُحسّنة


أعلنت سيجا خلال المؤتمر عن لعبة Super Monkey Ball Banana Mania التي ستحتوي على نسخة مُحسّنة من Super Monkey Ball و Super Monkey Ball 2 و Super Monkey Ball Deluxe. ستصدر المجموعة الجديدة في الخامس من أكتوبر على نينتندو سويتش وعلى بلايستيشن واكسبوكس والحاسب أيضاً.

سلسلة Advance Wars قادمة بحلّة جديدة


من الإعلانات التي أسعدت اللاعبين كان إعلان Advance Wars 1+ 2 Re-Boot التي سيحتوي على نسخة مُحسّنة من الجزء الأول والثاني والتي ستتوفر في الثالث من ديسمبر على نينتندو سويتش.

وأخيراً استعراض Breath of the Wild 2


في نهاية العرض، كشفت لنا نينتندو خلال Nintendo Direct وأخيراً عن عرض جديد للعبة Breath of the Wild 2. ضمن هذا العرض حصلنا على أول استعراض لأسلوب اللعب وعلمنا أنها ستتوفر في وقتٍ ما من عامنا الحالي. صرّحت نينتندو أيضاً أنّ سماء Hyrule سيكون قابل للاستكشاف ولكن علينا أن ننتنظر أكثر لمعرفة المزيد عن أكثر عنوان مرتقب من العملاقة اليابانية.

سلسلة Danganronpa قادمة إلى نينتندو سويتش


من الإعلانات التي أسعدت اللاعبين أيضاً كان الإعلان عن قدوم سلسلة Danganronpa اليابانية المحبوبة إلى جهاز نينتندو سويتش. أيّ سيحصل لاعبي المنصة على أربعة ألعاب Danganronpa الجديدة في وقتٍ لاحق من العام الحالي.

الإعلان عن Legend of Zelda Game & Watch


لعبت نينتندو بمشاعر اللاعبين بالإعلان عن جهاز The Legend of Zelda Game & Watch الذي سيجعلك تشعر بحنين الماضي. سيصدر هذا الجهاز احتفالاً بالذكرى الخامسة والثلاثين للسلسة وسيحتوي على أربعة ألعاب وهي The LEgend of Zelda و Zelda II: The Adventure of Link و Link’s Awakening ونسخة خاصة من Vermin.

استعد للعودة إلى الرعب مع Fatal Frame: Maiden of Black Water


خلال مؤتمر Nintendo Direct أعلنت الشركة اليابانية أنّ لعبة Fatal Frame: Maiden of Black Water التي صدرت لأول مرة على Wii U في سبتمبر 2014 قادمة إلى نينتندو سويتش بنسخة مُحسّنة ووضع صور وأزياء جديدة.


هذا كل ما تم الإعلان عنها خلال مؤتمر Nintendo Direct في معرض E3 2021. هل استمتعتم بالمؤتمر؟ ما هو إعلانكم المفضل ولمَ هو Breath of the Wild 2؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى