اخيراً, دعم 120 إطار في الثانية في Warzone على جهاز PS5 ضمن تحديثات الموسم الرابع

بدأ الموسم الرابع رسميًا في Call of Duty: Warzone و Black Ops Cold War وكما هي التوقعات، هناك الكثير من المحتوى الجديد الذي سيصل الى اللعبة بجانب بعض التعديلات على توازن الاسلحة واهمها دعم 120 إطار في الثانية في Warzone على جهاز PS5.

واحدة من أكبر الإضافات في تحديث الموسم الرابع هي دعم 120 إطار في الثانية في Warzone على جهاز PS5, قد تتذكر أنه بعد وقت قصير من إطلاق Xbox Series X تم تحديث Warzone حينها لتعمل بمعدل إطارات يصل إلى 120 إطارًا في الثانية ولكن لم يحصل PS5 على هذا التحديث.

السبب حينها ان جهاز Xbox Series X لا يتطلب من المطورين التعديل في النسخة الاساسية للعبة من اجل مولفتها لدعم 120 إطار في الثانية بينما نسخة PS5 فالامر مختلف حيث يتطلب من المطورين العمل على على اعاد برمجة اللعبة من الاساس من اجل موالفة ذلك وهذا لم يحدث الا اليوم وبعد 7 شهور تقريباً من صدور جهاز سوني الجديد, بالطبع هذا يتطلب منك استخدام شاشة تدعم مدخل HDMI 2.1.

بجانب هذا التعديل المهم على نسخة PS5 قام المطورين بعمل تعديلات على توازن واداء اللعبة من ضمنها زي Roze skin حيث تم التعديل عليه لزيادة مدى رؤيتها بينما اللاعبين الذين يسقطون منها سيكافئون اللاعبين الذين قضوا عليهم بنقاط قتل وايضا سيسقطون جميع عتادهم لهم.

ايضا تم التأكيد انه تم موازنة العديد من الاسلحة الخاصة بلعبة Black Ops Cold War وكذلك Modern Warfare, حيث تم تقليل الضرر الخاص بالبندقية الهجومية CR-56 AMAX، بينما تم زيادة الضرر الناتج عن سلاح SCAR.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى