يمكنك الآن تجربة 700 لعبة مختلفة مجاناً على الحاسب ضمن مهرجان Steam Next Fest..

مهرجان Steam Next Fest هو من المهرجانات المحبوبة في صناعة الألعاب حيثُ تتيح للمطورين المستقلين والكبار استعراض ألعابهم لمجتمع لاعبي الحاسب الشخصي والحصول على ردود فعل وملاحظات حول تحسين الألعاب، ويتيح للاعبين أيضاً فرصة تجربة هذه الألعاب.

المهرجان لهذا العام بات متاح الآن ووفقاً لشركة فالف المالكة لستيم، هناك أكثر من 700 لعبة مختلفة لأحدث الألعاب من جميع الأنماط المختلفة ومن جميع الاستديوهات والمطورين حول العالم. بدأ Steam Next Fest اليوم وسينتهي في الثاني والعشرين من شهرنا الحالي.

للترويج للمهرجان زيادة الاهتمام، نشرت الشركة عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه يستعرض مجموعة من الألعاب من أنماط مختلفة مثل لعب الأدوار والألغاز والإثارة والمغامرات والمنصات وأكثر. يمكنكم الوصول إلى النسخ التجريبية لجميع الألعاب من خلال متجر ستيم من الصفحة الرئيسية أو عبر الضغط هنا لتتوجه مباشرة.

هناك الكثير من الألعاب التي ننصحكم بتجربتها ونخطط لتجربتها بأنفسنا مثل Sable المستقلة الجميلة و Naraka Bladepoint و Lake الهادئة ولعبة التصويب السريعة Severed Steel و Terra Nil المثيرة للاهتمام و Wartales الاستراتيجية و Road 96 التي أثارت اهتمامي جداً سابقاً وأكثر!

كما قلنا أعلاه، تنتظركم أكثر من 700 لعبة في مهرجان Steam Next Fest وبالتأكيد ستجدون العديد من الألعاب التي ستجذب اهتمامكم، لذلك لا تضيعوا الفرصة والعبوا هذه الألعاب!

ما هي العناوين التي تخططون لتجربتها؟ شاركونا في التعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى