هل سنرى عودة جديدة لحصرية البلايستيشن المفقودة Syphon Filter بعد هذه الخطوة من سوني؟!

هل تريد ان تعود الى ذكريات الماضي بعض الشيء اذا اليك هذا الخبر الجديد حيث قامت سوني مؤخرا باعادة تسجيل العلامة التجارية لعنوان Syphon Filter في اوروبا.

لمن لا يعرف هذه اللعبة التي كانت تعد من عناوين البلايستيشن المميزة خلال فترة البلايستيشن الاول و البلايستيشن 2 و هي من العاب اطلاق النار و التسلل بالطابع العسكري من منظور الشخص الثالث كان يعمل عليها استيديو Eidetic الذي اصبح اسمه الان Bend و نحن نعلم انهم الان يعملون على عنوانهم الجديد Days Gone.

تسجيل الاعلامة التجارية له عدة تفسيرات اما اننا سنرى جزء جديد للسلسلة التي غابت لاكثر من 18 عام او اننا سنرى ربما اعادة اطلاق لاحد او بعض اجزائها على شكل ريماستر او ريميك او ان سوني فقط تسعى لابقاء الاسم و العلامة التجارية تحت سيطرتها الى اجل مسمى, كل هذه الاحتمالات واردة و لكن الاحتمال الاكبر ان نرى جزء جديد للسلسلة خصوصا ان البلايستيشن يفتقر الى هذا النوع من الالعاب في الوقت الحالي و نتمنى ان يتم الاعلان خلال حدث PSX الشهر القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock