الكاتب George R.R. Martin انهى عملة على Elden Ring منذ عدة سنوات..

قبل عدة أيام إستطعنا رؤية لعبة السولز المرتقبة Elden Ring والتي طالما إنتظرناها منذ الإعلان عنها في يونيو من 2019 وتم الكشف عنها أخيرًا في مقطع دعائي أوضح لنا عوالم اللعبة وطريقة اللعب وبعض الزعماء خلال حدث Summer Games Fest 2021.

تحدث المؤلف الشهير George R.R. Martin مؤخرًا إلى شبكة WTTW News، وذلك بعد حصوله على درجة الدكتوراه الفخرية من مدرسته المحلية، والتي تطرقت الى تأثير Game of Thrones على حياته، والأكثر إثارة بالنسبة لنا جميعًا بعض التفاصيل حول مشاركته في مشروع أستيديو الأضخم  FromSoftware لعبة Elden Ring.

وحين سؤال المؤلف Martin عن مدى الإختلاف في العمل على لعبة فيديو  كونه كاتب خيال عن الأعمال الفنية الأخرى وأجاب:

في الواقع الأمر مختلف إلى حد كبير، لقد لعبت بعض ألعاب الفيديو، أنا لست لاعب فيديو كبير، ولكن لعبة Elden Ring هي تكملة للعبة ظهرت قبل بضع سنوات تسمى Dark Souls.

ربما تصريحات مارتين هذه تثير بعض الجدل في اعتقاده بأن اللعبة هي تكملة للعبة Dark Souls ولكن علينا ان نأخذ بعين الاعتبار ما قاله في البداية انه ليس لاعب العاب فيديو وربما لا يعرف الكثير عن سلسلة Dark Souls وما اذا كان للعبة Elden Ring اي علاقة بها من حيث القصة او الاحداث او حتى عالم اللعبة نفسه الذي بدى مختلف بشكل واضح عن عالم Souls، وتابع مارتن تصريحاته للمجلة قائلاً:

لقد أنجزت عملي على ذلك منذ سنوات، هذه الألعاب تشبه الأفلام الى حد كبير، وتستغرق وقتًا طويلاً في تطويرها.

لقد أرادوا أساسًا من أجل إنشاء عالم يتوافق مع اللعبة، وأرادوا بناء العالم كعامل كبير في الخيال والخيال العلمي. ونحن لا نتحدث عن الشخصيات والحبكة، لكن الإعداد يكاد يكون بنفس أهمية كل شيء آخر.

لدي خلفية مفصلة إلى حد ما عنهم، وقد مرت عدة سنوات منذ آخر مرة رأيتهم فيها، رغم أنهم  يأتون بشكل دوري يستعرضون لي بعض الوحوش التي صمموها، أو أحدث المؤثرات الخاصة التي يستخدمونها، أو الأشياء الرائعة، لكن اللعبة كانت تتطور ببطء شديد وستصدر في يناير، لذا سأكون متحمس مثل أي شخص آخر لرؤيتها.

في النهاية هذه اللعبة لن تكون مختلفة بأي حال من الأحوال عن ألعاب FromSoftware الماضية ولن تحتوي اللعبة على نمط تغير الصعوبة، وستكون صعبة للغاية ولكن يمكن التعامل معها..

لعبة Elden Ring ستصدر على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 21 يناير من العام القادم 2022 ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة للعبة هنـا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button