لن تحتاج لدفع اموال حقيقية لشراء محتوى الموسم الثالث “Season 3” للعبة Fortnite..

الموسم الثالث Season 3 لعبة Fortnite اصبح قريب و استعدادا لذلك اعلنت Epic المطورة للعبة عن مفاجاة للكثير من عشاق اللعبة للحصول على المحتوى الجديد بالكامل و هي انك لن تحتاج لدفع اموال حقيقية لشرائه بشكل مباشر.

المحتوى الجديد يمكن شرائة فقط بعملة اللعبة V-Bucks حيث ستكون تكلفة شرائه 950 V-Bucks فقط و لكن كيف يمكن الحصول على هذه العملة ؟

هناك طريقتين للحصول على عملة V-Bucks الاولى شرائها باموال حقيقية من خلال متجر اللعبة حيث تبلغ تكلفة 1000 V-Bucks مبلغ 10 دولارات اما الطريقة الثانية فهي تكملة التحديات داخل اللعبة منها التحديات اليومية او تحديات PvE مثل مهمة Storm Shield Defense, هذه التحديات اليومية قد تمكنك من جمع 50 V-Bucks بشكل يومي لذلك اذا كنت تنوى شراء المحتوى الجديد بعملة اللعبة فعيك من الان التوقف عن شراء الاشياء الاخرى من متجر اللعبة و البدء في جمع المزيد من العملة بانجاز هذه التحديات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button