صورة جديدة تؤكد ان ريميك Spyro The Dragon سيتم الكشف عنه قريبا جدا..

كراش ينظر الى صديقة الجديد ذو البشرة البنفسجية

مازالت اكتفجين تتلاعب باعصابنا من خلال رسائل التشويق التي تطلقها من حين الى اخر و التي تلمح الى شيء ما سيتم الكشف عنه خلال الايام القليلة القادمة فبعد ان ارسلت قبل ايام هدية عبارة عن بيضة باللون البنفسجي الى بعض الناشطين الاعلامين تلمح فيها الى ربما الاعلان عن ريميك للعبة Spyro The Dragon اليوم ينشر حساب اللعبة الرسمي اول صورة له منذ مدة و التي تشاهدونها بالاعلى.

الصورة هي ليست Spyro و لكن لكراش الذي على ما يبدو ان عينية تمتلئ بالدموع و لكن لو ركزنا قليلا في الصورة فسوف نلاحظ شيء قد لا ينتبه له البعض و هو ان عيون كراش ينعكس فيها شيء لونه بنفسجي, هل لاحظتم ذلك ؟!

يمكن ان نصل الان الى تفسير الى هذه الصورة و على ما يبدو ان كراش ينظر الى صديقة الجديد ذو البشرة البنفسجي Spyro الذي يظهر امامه و يمكنكم ملاحظة ذلك من انعكاس لون Spyro على عينا كراش في الصورة.

نتوقع ان يتم الكشف غدا الخميس عن اللعبة حيث عودتنا اكتفجين بالكشف عن عناوينها الجديدة في ايام الخميس لذلك ابقوا معنا للمزيد من التحديثات في حال ورود اي جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button