مسلسل The Last Of Us كان سيحظى بممثل حائز على الاوسكار لدور “جويل”..!

ستبقى سلسلة العاب The Last Of Us في ذهن اللاعبين لأجيال عديدة مديدة والسبب معروف هو القصة العميقة والاهم هي الشخصيات المؤثرة احدها هو “جويل” الذي رأيناه في الجزء الاول حليف واحببناه ومن ثم رآه البعض في الجزء الثاني عدو فكرهناه, حتى في مسلسل The Last Of Us القادم والمقتبس من السلسلة شخصيته كانت مثيرة وكاد ان يؤدي دوره ممثل حائز على جائزة الاوسكار..!

نسبة الى موقع يتابع اخبار السينما والمسلسلات العالمية Full Circle Cinema فإن امور غريبة وقعت لمسلسل The Last Of Us في اختيار الممثلين قبل اعتماد الحاليين, حيث كان يقبع في رأس الشركة المنتجة HBO سلسلة من الممثلين المشهورين والمعتمدين لأداء ادوار الشخصيات ولكن الامور اتخذت منحنى مختلف قليلا.

الممثل الشهير ماثيو ماكونهي صاحب اللكنة الشهيرة والحائز على جائزة الاوسكار عرض عليه تمثيل شخصية “جويل” في المسلسل القادم قبل اعتماد الممثل الحالي بيدرو ولكن الاول قد رفض, سبب اختيار الشركة للممثل الاول هو تماشيه قليلا مع جذور الشخصية المرجوة, جويل قادم من ولاية تكساس وايضا ماكونهي درس وحصل على شهادته الجامعية من هناك ويملك من الخبرة ما تكفي لاداء الدور بالطريقة المثالية.

حسنا, يجب علينا تذكر تصريح نيل دروكمان مخرج السلسلة والمسؤول حاليا عن الاستديو المطور لها Naughty Dog حينما تم الاعلان عن نقل سلسلته الى عالم السينما عندما قال ما يلي:

من الرائع ان ارى النص الخاص بي يتجه الى HBO ويتحول الى مسلسل.

يذكر ان الممثلين النهائيين لشخصيتي جويل وايلي سيكونون بيدرو باسكال وبيلا رامزي على التوالي, حيث وقع الاول لتمثيل شخصية جويل لموسم كامل مكون من 11 حلقة وبعض حلقات الموسم الثاني بينما تم ايضا الاعلان عن اكتمال فريق الممثلين حيث انضمت مارلي داندردج للفريق حيث ستقوم بأداء دور شخصية مارلين في المسلسل القادم. ومن المقرر اطلاق اولى حلقات المسلسل في اوائل العام القادم 2022.

هل ترون ان ماكونهي كان ليكون الشخصية الافضل لتأدية دور “جويل” في المسلسل القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى