مطوري Gotham Knights يكشفون عن المؤديين الصوتيين للشخصيات، تعرّف عليهم هنا..

قبل أسبوعين تم الكشف عن لعبة Gotham Knights التي ستأخذنا إلى المدينة التي يملئها الجرائم والعصابات والتي ستدور أحداثها بعد موت باتمان. سنلعب بأربع شخصيات وهم روبين و ريد هوود و باتغيرل و نايتوينغ ولكن من سليعب دور هذه الشخصيات؟ هذا ما سنشاركه معكم بخبر اليوم.

في البداية، صوت باربارا غوردون المعروفة باسم باتغيرل سيكون صوت America Young. المؤدي الصوتي Sloane Morgan Siegel هو من سيلعب تيك دريك، أيّ روبين بينما سيؤدي Christopher Sean دور ديك غرايسون الذي هو نايتوينغ. صوت جيسون تودد المعروف أكثر باسم ريد دوود سيكون صوت Stephen Oyoung بينما سيؤدي Gildart Jackson صوت الخادم الرائع، آلفيرد.

صحيح أنّ أحداث Gotham Knights تدور بعد موت باتمان إنما سيكون له دور بسيط بالقصة (او ربما من أجل العرض التشويقي فقط) حيثُ سيكون له مؤدي صوتي وهو Michael Antonakos والذي قد تعرفوه أكثر باسم Alexios من لعبة Assassin’s Creed Odyssey. يمكنكم رؤية صور المؤديين الصوتيين وشخصيات اللعبة جنباً لجنب من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

ستصدر لعبة Gotham Knigts بوقتٍ ما من العام المُقبل على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. هل أنتم متحمسون للعب بالأبطال الأربعة ولإنقاذ غوثام؟ شاركونا حماسكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا آرائكم بطاقم المؤديين الصوتيين أيضاً!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى