هل تعلم ان حوار احدى مهمات لعبة Red Dead Redemption 2 سيتغير كليا اذا ارتدى “آرثر” قناع وجه..!

ما زالت لعبة Red Dead Redemption 2 تبهرنا بتفاصيلها وحواراتها والكثير من الامور الاخرى, يوم الامس تحدث احد اللاعبين عن وجود محادثة نادرة بين شخصية اللعبة الرئيسية وشخصية “داتش” نرى فيها هذا الاخير طيب وصادق (شاهد المحادثة هنا) بطريقة لا تصدق مختلفة تماما عن ما نعرفه عنه, اليوم احد اللاعبين يكتشف تغير حوار احد المهام في حال توافر شرط معين فقط.

احد اللاعبين عبر موقع Reddit كشف عن تغير حوار معين لاحدى المهام الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2, لكن قبلها ننبه بوجود حرق بسيط, خلال المهمة التي تسمح لهم بركوب الخيل مع شخصية Rain Falls اذا قام “آرثر” من خلالكم بارتداء قناع وجه ستقوم الشخصية المرافقة بتغيير الحديث كليا بل وحتى ستنتبه الى شخصيتكم وهي ترتدي القناع كما تشاهدون ادناه.

On this mission while riding with Rains Fall if you wear a mask mid conversation Rains fall actually notices it and makes a comment and Arthur’s reply is very interesting. The amount of details this game has makes me appreciate it more and more each day. from reddeadredemption

لعبة Red Dead Redemption 2 ما زالت تبهرنا ما تخفيه اللعبة من اسرار واشياء ربما تكون صغيرة ولكن تعكس مدى عمق اللعبة سواء على مستوى القصة او العالم او حتى الحوارات الدقيقة والتي تتغير كما نرى حسب الظروف او حتى اجواء عالم اللعبة.

نذكر بأن اللعبة تقترب من عمر الثلاثة سنوات حيث انهت صدرت في عام 2018 على اجهزة الجيل السابق ويمكن اختبارها على اجهزة الجيل الحالي الجديد من خلال خاصية التوافق المسبق ولكن نحن نتشوق لحصول اللعبة على تحديث مخصص للجيل الجديد كما تفعل روكستار الان مع GTA 5, ما هو رأيكم متابعينا بأسرار اللعبة التي اصبحت تظهر من قبل اللاعبين واحدة تلو الاخرى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى