يمكنك الآن الحصول على ألعاب رائعة مجاناً من متجر إيبيك لهذا الأسبوع!

أسبوعياً يقدم لنا متجر ألعاب إيبيك ألعاب مجانية عبر متجره على الحاسب الشخصي وهذا الأسبوع يقدم لكم المتجر لعبتين مجانيتين ممتعين من بينهما Overcooked 2 التي قد تخرب علاقتك مع الشخص الذي تلعب معه.

أول لعبة يمكنك الحصول عليها هي Overcooked 2 وهي لعبة تركز على التعاون والعمل كفريق بشكل كبير حيثُ يمكنك لعبها مع أربعة أشخاص بذات الوقت. في هذه اللعبة يجب عليكم الطهي وتجاوز العقبات التي قد تواجهوها دون التأخر عن الوقت بالطبع. أنا من محبي هذه اللعبة بشكل كبير وهي ممتازة للعب مع العائلة أو الأصدقاء. يمكنكم الحصول عليها عبر الضغط هنا.

اللعبة الثانية التي يمكنكم الحصول عليها من متجر ألعاب إيبيك لهذا الأسبوعه هي Hell is Other Demons، وهي لعبة إطلاق نار وقفز على المنصات ومغامرات وتحتوي على عناصر من نمط الروجلايكأيضاً. في حال كنت تريد استكشاف الجحيم وقتال الوحوش مع موسيقى حماسية، هذه اللعبة ستعجبك! يمكنك الحصول عليها من خلال موقع إيبيك عبر الضغط هنا.

سينتهي العرض على هذين اللعبتين يوم الخميس المقبل الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وحينها سيقدم لنا المتجر لعبتين جديدتين أحدهما لعبة Sonic Mania الرائعة التي تعتبر من أفضل ألعاب القنفذ الأزرق في السنين الاخيرة بالإضافة إلى Horizon Chase Turbo.

ما رأيكم في ألعاب هذا الأسبوع، Overcooked 2 و Hell is Other Demons؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى