شركة مايكروسوفت تعلن عن تغيير سياستها بالكامل لتركز على “التنويع” في كل شيء

يبدو ان شركة مايكروسوفت ستحذو حذو شركة يوبي سوفت حيث قامت بالاعلان عن سياسة جديدة تشمل كل شيء فيها ابتداء من فرع الاكس بوكس وانتهاء بأبسط شيء في الشركة, من قواعد الشركة هي التنويع ضمن السياسة الجديدة المتبعة حيث ستقوم مثلا باختيار من يستحق ان يتوظف لديها بعناية كبيرة بدواعي منافسة الشركات الاخرى التي تمتلك خبرات عالية ضمن صفوفها.

تحدث مخرج لعبة Tell Me Why الحصرية لجهاز اكس بوكس عن سياسة شركة مايكروسوفت بشكل عام قائلا بأنهم فخورين باللعبة لانها طبقت قواعد واساسيات شركة مايكروسوفت الجديدة, منها مثلا ان الموظفين ذوي البشرة البيضاء كانوا يستلمون المراكز الاكبر دائما بينما حاليا اصبح هناك توزيع ما بينهم وبين ذوي البشرة السوداء وايضا بالتشارك مع ذوي الميول الجنسي المختلف مثل الشواذ..!

ادناه سنريكم ابرز تصريحات مخرج اللعبة لموقع Polygon عن هذا الامر وسياسة شركته الام التي يتبع لها الجديدة كليا كالاتي:

نحن فخورين للغاية باللعبة لانها تتحدث عن قيم الشركة “مايكروسوفت” الجديدة, مثل احترام الشواذ اكثر وتوزيع المناصب بين البيض والسود وتوضيح التوجهات الاخرى وغيرها.

الان الشركة ستقدم كل نوع في العالم بالطريقة التي يستحقها, بما معناه ولاكون واضحا اكثر, مثلي الجنس سيقدم في الشركة من خلال اعماله فيها بطريقة تليق به بدون اي حياء او خجل يذكر “مثلما كان يحدث في الماضي مثلا”, هذه هي اكثر القواعد الجديدة التي ركزت عليها الشركة ضمن قوائم التنويع لديها.

لا نعلم ما اذا كانت هذه السياسة الجديدة في الحقيقة نافعة امام اكبر منافس للشركة سوني ولكن اود سماع رأيكم حول هذا الموضوع ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى