شاهد مقتطفات جديدة من لعبة بلايستيشن 5 المرتقبة Forspoken..

لعبة Forspoken هي من الألعاب المثيرة للاهتمام حقاً والتي ينتظرها الجميع من سكوير إنيكس على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. اللعبة التي رأيناها لأول مرة باسم Project Athia حصلت على مقاطع أسلوب لعب جديدة وقصيرة من خلال فيديو جديد حول تقنية AMD FidelityFX Super Resolution.

علمنا مؤخراً أنّ لعبة لعب الأدوار ستدعم تقنية FSR الجديدة ولكننا حصلنا على المزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق أعلاه الذي نرى به رئيس استديو Luminous Productions المطور للعبة تاكيشي أراماكي وهو يتحدث عن هذه التقنية. وفقاً لأراماكي، تقنية FSR ستعزز من أداء ودقة اللعبة وكان من السهل جداً إضافتها إلى Forspoken. في الحقيقة، استغرقت إضافتها بالكامل يوم واحد فقط.

في ذات الفيديو، حصلنا على مقتطفات جديدة من أسلوب اللعب ورأينا الشخصية الرئيسي وهي تتحرك بخفة في منطقة تشبه الغابة. في حال كنت من منتظري اللعبة، ستسعدك بمشاهدة هذه المقتطفات بدون شك.

من المخطط أن تصدر Forspoken في وقتٍ ما من العام المقبل على كل من بلايسيتشن 5 والحاسب الشخصي، المزيد من التفاصيل عنها هنا.

في حال لم تسمع بتقنية AMD الجديدة FSR، باختصار شديد هخي رد على تقنية DLSS من انفيديا إنما هناك اختلافات أهمها هو أنّ هذه التقنية تعمل على اكسبوكس سيريس وعلى بلايسيتشن 5 وعلى الحاسب الشخصي سواء ببطاقة AMD أو انفيديا. البارحة توفرت التقنية بين أيادي اللاعبين وباختصار شديد، تقوم FSR بتحسين الأداء وجودة الصور في الألعاب التي تدعمها بالطبع عبر استخدام الذكاء الإصنطاعي. لمعرفة المزيد عنها، اضغط هنا.

هل أنتم متشوقون لتجربة لعبة سكوير إنيكس المرتقبة؟ ما رأيكم في تقنية FSR وكلام المطور عنها؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى