Project Athia حصرية بلايستيشن 5 أصبحت الآن باسم Forspoken, شاهد العرض الجديد..

خلال حدث سكوير انكس الرقمي Square Enix Presents الذي استمر لمدة أربعين دقيقة تقريباً تم الإعلان عن لعبة Forspoken والتي كانت تُعرف في السابق بمشروع Project Athena وسوف تكون من تطوير استوديو Luminous Productions الذي أصدر لنا بعض اللقطات الحماسية للعبة كما شاهدتم بالأعلى.

وظهرت اللعبة لاول مرة خلال حدث بلايستيشن 5 الماضي، وتم حينها الاعلان عن المشروع تحت اسم Project Athia والتي من المفترض لها أن تصدر بشكل حصري مؤقتاً على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل حول اسم المشروع النهائي في ذلك الوقت.

اللعبة أظهرت لنا عالم ومخلوقات عملاقة غريبة ومتنوعة، والبطلة “فراي هولاند” هي شابة تبدو عادية يتعين عليها تسخير قدراتها السحرية من أجل البقاء على قيد الحياة في أرض أثينا الخيالية والغامضة، حيث تم تصميم اللعبة من أجل الإستفادة الكاملة من قدرات وخصائص جهاز بلايستيشن 5، من أجل تقديم تجربة ممزوجة بين التقنية الحديثة وأفكار اللعبة الثورية.

Project Athia is now Forspoken, and it's got a rad traversal system | Rock Paper Shotgun

ستستخدم Forspoken محرك Luminous Engine الذي سيتم استخدامه أول مرة في تطوير العاب الفيديو، وهذه ليست المرة الاولى التي تستعرض لنا فيه سكوير انكس محركها الجديد Luminous Engine حيث حصلنا عل فيديو العام الماضي يعطينا نظرة على تصاميم الشخصيات ونظام الحركة وتقنية تتبع الضوء والانعكاسات والظلال حيث بدت قوة المحرك بالفعل في تلك العروض التقديمية ولكن ايضا بدت لعبة Forspoken رائعة من خلال العرض الجديد.

لم يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول اللعبة وطريقة اللعب سوى العرض القصير من اسلوب اللعب والذي يمكنكم الاطلاع على تفاصيله هنـا، وستتوفر اللعبة بشكل مؤقت حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 لمدة عامين كما أشارت بعض التقارير، بالإضافة الى جهاز الحاسوب الشخصي وسوف تصدر خلال عام 2022 كما هو موضح في الفيديو.

تبدو لعبة Forspoken لعبة واعدة للغاية تستحق الإنتظار، لكن يتعين علينا إنتظار المزيد من التفاصيل حولها من أجل ان نضع انطباع افضل عنها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار