تسريب المزيد من الصور والتفاصيل حول لعبة فيفا 22..

مع اقتراب الكشف عن لعبة فيفا 22 بدأت التسريبات بالوصول الى الانترنت من خلال احد النسخ التجريبية بيتا حيث تم تسريب بعض الصور للشعار وايضا صورة لاحد اللاعبين من خلال جهاز بلايستيشن 5 بجانب تفاصيل جديدة حول اسلوب اللعب.

الصور التي وصلت الى الانترنت يبدو انها جائت من خلال عدد من المختبرين من مجتمع اللعبة الذين تلقوا دعوة مغلقة لتجربة اللعبة وتمكنوا من الوصول الى كود البيتا ولكن على ما يبدو ان EA قد قامت بالغاء هذه الحملة التجريبية فور بدء التسريبات الى الانترنت.

احد الصور تظهر شكل ايقونة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 وصورة الخلفية المخصصة للعبة والتي نعتقد انها ستكون الصورة الرسمية للعبة ولكن ربما هذه الاشياء تتغير كون هذه النسخة هي تجريبية وليست اللعبة كاملة.

Image

الامر لم يتوقف هنا حيث شاركنا احد المسربين بعض المعلومات عن اسلوب اللعب والذي كشف عن بعض التغيرات على نظام الهجوم والدفاع في اللعبة والتي اتت كالتالي:

تبديل اللاعب:

عند الدفاع، الضغط على R3 يتيح لك الاختيار من بين 3 من أقرب اللاعبين وجميعهم لديهم سهم محدد للاتجاه الذي تحرك زر R3 تجاهه, لا يزال بإمكانك أيضًا استخدام R1 أو تحريك العصا اليمنى كالمعتاد.

ضغط اللاعب الثاني:

تم إنقاصه قليلاً، هناك سهم أخضر صغير فوق اللاعب الذي يطلق عليه “اللاعب الثاني” حيث يستنفد قوته بسرعة (3-4 ثوانٍ كحد أقصى) ، بمجرد أن يستنفد ضغط اللاعب، لا يكون بنفس القوة وغير موجود بشكل أساسي.

حجم اللعبة (من خلال النسخة التجريبية)

حسب المصدر نفسه فسوف يكون حجم اللعبة من خلال ملف البيتا هو 39 جيجا

هذه بعض المعلومات التي حصلنا عليها من احد المصادر المطلعة على نسخة البيتا التجريبية ولكن في النهاية يمكن لهذه الاشياء ان تتغير في النسخة النهائية للعبة ولكن حسب متابعتنا للتعليقات فيبدو ان فيفا 22 ستقتبس بعض خصائص اللعب المتواجدة في فيفا 19 والتي تعبر صعبة بعض الشيء على معجبي السلسلة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى