سوني تلغي تواجدها في مؤتمر مطوري الالعاب GDC 2020 بسبب #كورونا..

مازالت سوني تنتهز الفرص لالغاء ظهورها في معارض هذا العام, فبعد ان العلنت مطلع هذا العام انها لن تتواجد في معرض E3 2020 علمنا اول امس انها لن تتوجه الى حدث PAX East الذي من المفترض ان تنطلق فعالياته يوم 27 فبراير الجاري و لكن اليوم ايضا تعلن الشركة الغاء تواجدها في مؤتمر مطوري الالعاب GDC 2020 المزمع عقده منتصف الشهر القادم.

سوني اعلنت في بيان خاص انها لن تتواجد في المؤتمر بسبب كارثة فيروس كورونا التي تخيم على العالم و كما كان العذر في الغاء تواجدها في حدث PAX East فقد اتخذ القرار لضمان امان العاملين في الشركة حول العالم خاصة ان حضور المؤتمر يتطلب سفر عدد من العاملين في شركة سوني من حول العالم و قد يتسبب هذا في تعرضهم للمخاطر بسبب الفيروس.

لقد اتخذنا القرار الصعب بإلغاء مشاركتنا في مؤتمر مطوري الألعاب بسبب المخاوف المتزايدة المرتبطة بـ COVID-19 (المعروف أيضًا باسم فيروس كورونا) شعرنا أن هذا هو الخيار الأفضل لأن الوضع المتعلق بالفيروس وقيود السفر العالمية تتغير يوميًا. نشعر بخيبة أمل لإلغاء مشاركتنا، ولكن صحة وسلامة القوى العاملة العالمية لدينا هي شاغلنا الأكبر, نتطلع إلى المشاركة في GDC في المستقبل.

ايضا بالتزامن مع هذا الاعلان اعلن فيسبوك هو ايضا انه لن يتواجدوا في مؤتمر المطورين GDC 2020 هذا العام لنفس السبب.

يذكر ان فعاليات مؤتمر GDC 2020 من المفترض ان تنطلق في الفترة من 16 الى 20 مارس القادم في مدينة سان فرانسيسكو الامريكية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button