يمكنك الآن الحصول على Sonic Mania ولعبة أُخرى مجاناً هذا الأسبوع على الحاسب..

متجر إيبيك هو من المتاجر التي لها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين حيثُ يقدم لعبة مجانية أو أكثر كل أسبوع. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة Overcooked 2 التعاونية و Hell is Other Demons وهذا الأسبوع يقدم لنا الفريق لعبة Sonic Mania المحبوبة جداً ولعبة مجانية أُخرى.

لعبة Sonic Mania تعتبر أفضل لعبة سونيك صدرت في السنين الأخيرة من سيجا حيثُ تم تطويرها بالتعاون مع محبي السلسلة. صدرت اللعبة في عام 2017 على مختلف المنصات ومتوسط تقييماتها هو 87 من 100 بناءً على 125 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. إن كنت من محبي ألعاب القنفذ الأزرق الكلاسيكية، ستعجبك هذه بدون شك. يمكنكم الحصول عليها من خلال الضغط هنا.

Sonic Mania and Horizon Chase Turbo are free on the Epic Games Store - Neowin

اللعبة الثانية هي Horizon Chase Turbo وهي لعبة هي لعبة سباق مستوحاة من الألعاب الشهيرة الرائعة خلال حقبتي الثمانينيات والتسعينيات. وتعيد اللعبة إحياء طريقة لعب الأركيد الكلاسيكية مع آفاق من المرح بسرعة غير محدودة. اللعبة هي من تطوير ونشر Aquiris ويمكنكم الحصول عليها من موقع متجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا.

سينتهي العرض على Sonic Mania و Horizon Chase Turbo يوم الخميس المقبل الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. حينها سنحصل على لعبة مجانية أُخرى وهي The Specturm Retreat. كما دائماً، لا تقلقوا، سنذككركم حينما يحين وقتها.

هل أعجبتكم الألعاب المجانية لهذا الأسبوع؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى