تحديث GTA Online الجديد لهذا الاسبوع, مكافأت تسجيل الدخول ومركبة جديدة وتخفيضات

اطلقت Rockstar Games التحديث الأسبوعي الجديد للعبة GTA Online اليوم الخميس 24 يونيو وتشمل سيارة Podium جديدة، ومكافآت تسجيل الدخول، والعديد من الخصومات محدودة الوقت. لذا، دعنا ننتقل مباشرة الى محتوى التحديث الجديد دون اطالة.

اذا كنت من اللاعبين الجديد على عالم لعبة GTA Online فهناك تحديث جديد واحد كل أسبوع يصدر للعبة. يتضمن هذا عادةً عددًا من مكافآت تسجيل الدخول، والمكافآت المعززة لمهام محددة، والسباقات المميزة، وبعض الأشياء الجيدة التي يتم إلقاؤها هنا وهناك.

مكافأت عجلة الحظ Lucky Wheel

تتوفر لك مركبة Windsor Drop المميزة ضمن مكافآت عجلة الحظ Lucky Wheel في Diamond Casino لهذا الاسبوع، مما يعني أنه يمكنك الحصول عليها مجانًا إذا كان حظك رائع هذا الاسبوع.

تحديث GTA Online الاسبوعي

اي مهمات GTA Online ستقدم لك افضل المكافأت؟

اعتبارًا من 24 يونيو 2021، ما زالت مهمة سرقة كايو بريكو هي مهمة GTA Online ذات الدفع الأعلى, سيحصل اللاعبون على ضعف المبلغ النقدي و RP في مهام Hangar Sell Missions ووضع Entourage Adv Mode. علاوة على ذلك، هناك ثلاثة أضعاف المبلغ النقدي و RP المتاح في جميع أوضاع Deadline Modes ومهام حياة اليخوت الفاخرة Superyacht Life Missions.

مكافآت تسجيل الدخول والميزات الجديدة

هذا الأسبوع، هناك ازياء مجانية يمكن للاعبين فتحها عند تسجيل الدخول إلى GTA Online. بعد التوجه إلى اللعبة، سيحصل اللاعبون على قميص باكنغهام.

كمكافأة إضافية، جعلت Rockstar مشروبات مجانية في جميع الحانات هذا الأسبوع، لذلك لا تنس الذهاب والحصول على واحدة خلال تجولك في احد الحانات!

GTA online stock cars racing

خصومات GTA Online لهذا الاسبوع

  • خصم: 80% على Deadline Outfits
  • خصم: 50% على اليخوت و Hangars
  • خصم: 40% على العديد من الطائرات المميزة مثل Swift Deluxe و SuperVolit Carbon و Luxor Deluxe
  • خصم: 40% على المركبات المختلفة مثل Baller LE LWB Armored و Cognoscenti

اللاعبين على منصات بلايستيشن 4 و 5 لا تنسوا الحصول على مكافأتكم الشهرية المجانية والتي تبلغ قيمتها 1 مليون دولار من عملة اللعبة من خلال تسجيل الدخول خلال الشهر الجاري لمرة واحدة ومن ثم اتباع الخطوات التالية من اجل الحصول عليها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى