ما مدى صحة اشاعة وجود Ghost of Ikishima؟ اليكم هذه الادلة..

امس ظهرت شائعات تتحدث عن قيام استيديو Sucker Punch بالعمل على محتوى جديد اضافي منفصل للعبة Ghost of Tsushima تحت عنوان Ghost of Ikishima دون وجود اي اعلان او تعليق من جهة رسمية حول الامر.

البداية كانت على لسان مؤسس بودكاست XboxEra الذي اكد ان استيديو Sucker Punch يعمل على هذه التوسعة الجديدة وتبع ذلك عدد من المسربين الذين بدئوا بسكب الوقود على النار ولكن دعونا نبحث عن دلائل جديدة ربما تدعم صحة هذه التسريبات.

في البداية استيديو Sucker Punch مشهور باطلاق توسعات اضافية لالعابه وقد حدث ذلك مع لعبة inFAMOUS 2 التي حصلت على توسعة Festival of Blood ولعبة inFAMOUS: Second Son التي حصلت على توسعة First Light, اضف الى ذلك ان سوني تميل الى العمل على توسعات جانبية لبعض عناوينها وشهدنا ذلك مع لعبة Uncharted: The Lost Legacy التي تبعت اطلاق لعبة Uncharted 4 وايضا لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales التي تبعت اطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man.

ايضا من الدلائل التي ربما تدعم صحة هذه التسريبات هي تخصيص لعبة Ghost of Ikishima لتستغل قدرات جهاز بلايستيشن 5 وبالتالي تكون فرصة لفريق التطوير من اجل التعرف بشكل صحيح على قدرات الجهاز من اجل استغلالها بشكل كامل في مشروعهم التالي لذلك نحن نتوقع ان تكون اللعبة مخصصة بشكل اساسي للجيل الجديد.

سوني لديها حدث سيتم في وقت قريب واما ان يكون حلقة جديدة من State of Play او قد يكون حدث PSX الذي ظهرت بعض التسريبات حول قدومه من جديد وقد يكون الاعلان عن لعبة Ghost of Ikishima خلاله مفاجأة رائعة لجمهور بلايستيشن.

لعبة Ghost of Tsushima صدرت حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ولكن اللعبة لم تحصل على ترقية للجيل الجديد سوى تحسينات على مستوى الاداء لا اكثر وقد تكون هناك فرصة لاعادة اطلاق اللعبة بنسخة مخصصة للجيل الجديد ضمن حزمة مع لعبة Ghost of Ikishima اذا صحت التسريبات ولكن ليس امامنا سوى الانتظار لنرى ما الذي يجهزه لنا استيديو Sucker Punch.

ما هي توقعاتكم انتم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى