يبدو أن حوارات شخصية Venom كانت أكثر بكثير مما رأيناه في Spider-Man 2

هل سنرى توسعة لـ "فينوم"!

لعبة Spider-Man 2 حصلت على إشادة رائعة من الممثلين الصوتيين ولكن مؤدي دور Venom كان تحت الأضواء لفترة من الوقت بسبب احترافيته في توصيل طبقة صوت “فينوم” ببراعة، ولكن على الرغم من الزخم الذي دار حول الأمر إلا أن كل ما رأيناه من كلام له مجرد نسبة ضئيلة من المحتوى المسجل بالفعل داخل استوديوهات Insomniac.

تحتوي استوديوهات Insomniac على عدد كبير من المحتوى المسجل لشخصية Venom، وتحدث الممثل الصوتي للشخصية “توني تود” عن الأمر في مهرجان Fan Expo حيث أكد أن كل ما سمعناه هو مجرد 10% فقط من ما سجله ويعتقد أن ما تبقى قد يكون لإحتياطات مستقبلية أو إضافات للقصة وهذا التصريح يعد شيء مثير للإهتمام وقد يؤكد شائعات تواجد توسعة جديدة لشخصية “فينوم”.

صرح “تود” أن هناك بعض المشاهد التي سجلها وحصل فيها “مايلز موراليس” على السيمبيوت، لكن هذا لم يحدث في النسخة النهائية من لعبة Spider-Man 2. نعلم أنها تصريحات مهمة ومثيرة للإهتمام لكن نتوقع بهذا حصول اللعبة على محتوى إضافي على الرغم من عدم تأكيد Insomniac أي شيء حيال أي توسعة.

من الواضح على أي حال أن Spider-Man 2 ليست الجزء الأخير في سلسلة Insomniac لشخصية سبايدرمان حيث يبدو أن هناك جزء جديد لكن ملحمي للغاية، ولا ننسى أن “مايلز موراليس” أصبح الآن الرجل العنكبوت الرئيسي الآن بعض خوض مغامرات لسنوات مع شخصية “بيتر باركر”.

حتى ظهور معلومات جديدة، لعبة سبايدرمان 2 متوفرة الآن حصريًا على منصة PS5 ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button