الاعلان رسميا عن موعد اطلاق البيتا المفتوحة للعبة باتلفيلد 5 على جميع الاجهزة..

اذا بعد انتهاء المرحلة الثانية للبيتا المغلقة للعبة باتلفيلد 5 اليوم اعلنت EA عن موعد اطلاق البيتا المفتوحة للعبة و التي ستتوفر للجميع و على جميع المنصات مطلع الشهر القادم.

EA اعلنت في بيان لها بان كل من قام بعمل طلب مسبق للعبة سيتمكن من الدخول الى البيتا المفتوحة ابتدأ من الثلاثاء 4 سبتمبر القادم بينما باقي اللاعبين سيتمكنوا من الدخول الى البيتا المفتوحة يوم الخميس 6 سبتمبر.

ايضا اكدت EA انه سيتم توفير خريطتين في البيتا الاولى هي خريطة Rotterdam التي شاهدناها في العرض الاخير للعبة و ستتوفر للعب في طور Conquest بينما الخريطة الثانية Arctic Fjord فسوف تتوفر للعب من خلال طوري Conquest و Grand Operations الجديد.

باتلفيلد 5: المطور يحلل لنا العرض الاخير للعبة و يكشف عن 4 خرائط دون التطرق لطور الباتل رويال..

اطلقت EA قبل ايام عرض جديد للعبة باتلفيلد 5 استعرضت فيه مشاهد من عدة خرائط و كذلك اسلوب اللعب و اليوم و من خلال مشاركة عبر موقع اللعبة الرسمي شاركنا كاتب قصة اللعبة جيف لاندا بعض التفاصيل حول هذا العرض الجديد.

جيف قال ان الفيديو استعرض لنا 4 خرائط ستتواجد في اللعبة, الخريطة الاولى و كما جاء في اسم العرض تدعى Rotterdam او روتيردام و هي المدينة الهولندية التي تصل اليها القوات الالمانية عام 1940 من اجل مواجهة القوات الهولندية فيها, اما الخريطة الثانية فتدعى Devastation او الدمار و هي نفس الخريطة الاولى و لكن بعد اسابيع من الحرب حيث تأثرت بالاتفجارات و الدمار و حولها الى مدينة مدمرة بالكاملة و هذا يظهر مدى تأثير الانفجارات و حركة الدبابات التي ستغير معالم الخريطة اثناء اللعب, اكمل قراءة التقرير..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock