Far Cry 6 ستكون الأقوى والأفضل في السلسلة، إليك السبب الرئيسي في ذلك

هل ستفعليها يا يوبي سوفت ؟

سلسلة ألعاب إطلاق النار Far cry من تطوير شركة يوبي سوفت تعتبر واحدة من أفضل ألعاب منظور الشخص الأول حيث ساهمت بقوة في تغيير مفهوم ألعاب إطلاق النار في في أجزائها الثلاثة الأولى، يأتي بعدها الإنحدار الكبير لهذه السلسلة الرائعة التي جعلتنا من مدمني ألعاب إطلاق النار، وهذا ما لا نتمناه أن يحدث في الجزء القادم Far Cry 6.

رغم أنني كنت متيقن بشكل كبير بأن الشركة ستأخذ على عاتقها إعطاء الوقت الكافي من أجل تطوير اللعبة إلا أنني لا أخفيكم قلقي من تكرار الأخطاء التي حدثت في الأجزاء الماضية، حين بدأت تظهر بشكل واضح منذ صدور الجزء الرابع للسلسلة، ومبيعاتها التي بدأت حينها بالانحدار، ورغم كل ذلك تمسكت بالأمل لعودة هذه السلسلة بروح ودماء جديدة تعيد لها الحياة مرة أخرى، والعرض الأخير الذي صدر للعبة كان مبهرًا للغاية ويجدد الأمل.

farcry6
farcry6

أخبار جديد تحصلنا عليها على لسان إدواردو فايسمان مدير الهندسة الصوتية في لعبة Far Cry 6 والذي شاركنا قائمة بجميع الاستديوهات التي تعمل بجهد وبدون كلل على تطوير الجزء السادس الذي يترأسهم الأستديو الكندي Ubisoft Toronto مع عدة أستديوهات كندية أخرى تابعة لها، بالإضافة الى أستديوهات أخرى متواجدة في أوكرانيا وألمانيا والفلبين والصين ودول أخرى.

الناشر يوبي سوفت يمتلك حاليًا أسطولاً مكونًا من 40 استديو موزعين على عدة بلدان حول العالم، والذي تم تاكيد ان ربع هذا الأسطول الضخم موجه للعمل على لعبة إطلاق النار المقبلة Far Cry 6 والتي أنتظرها بكل شغف، وهذا يعتبر دليل آخر على مدى الإهتمام والتركيز من قبل الناشر على تطوير وصقل هذه اللعبة.

far cry 6
far cry 6

ستصدر اللعبة في تاريخ السابع من أكتوبر “1 ربيع الأول”  على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4 ومنصتي البث Stadia و Amazon Luna، وعلى جهاز الـ PC بشكل حصري على متجري Epic Games و Ubisoft، وستتوفر اللعبة كذلك عبر Ubisoft+ وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات على جميع المنصات، فقط تأكد من حصولك على نسخة الشرق الأوسط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button