Far Cry 6 ستكون الأقوى والأفضل في السلسلة، إليك السبب الرئيسي في ذلك

هل ستفعليها يا يوبي سوفت ؟

سلسلة ألعاب إطلاق النار Far cry من تطوير شركة يوبي سوفت تعتبر واحدة من أفضل ألعاب منظور الشخص الأول حيث ساهمت بقوة في تغيير مفهوم ألعاب إطلاق النار في في أجزائها الثلاثة الأولى، يأتي بعدها الإنحدار الكبير لهذه السلسلة الرائعة التي جعلتنا من مدمني ألعاب إطلاق النار، وهذا ما لا نتمناه أن يحدث في الجزء القادم Far Cry 6.

رغم أنني كنت متيقن بشكل كبير بأن الشركة ستأخذ على عاتقها إعطاء الوقت الكافي من أجل تطوير اللعبة إلا أنني لا أخفيكم قلقي من تكرار الأخطاء التي حدثت في الأجزاء الماضية، حين بدأت تظهر بشكل واضح منذ صدور الجزء الرابع للسلسلة، ومبيعاتها التي بدأت حينها بالانحدار، ورغم كل ذلك تمسكت بالأمل لعودة هذه السلسلة بروح ودماء جديدة تعيد لها الحياة مرة أخرى، والعرض الأخير الذي صدر للعبة كان مبهرًا للغاية ويجدد الأمل.

farcry6
farcry6

أخبار جديد تحصلنا عليها على لسان إدواردو فايسمان مدير الهندسة الصوتية في لعبة Far Cry 6 والذي شاركنا قائمة بجميع الاستديوهات التي تعمل بجهد وبدون كلل على تطوير الجزء السادس الذي يترأسهم الأستديو الكندي Ubisoft Toronto مع عدة أستديوهات كندية أخرى تابعة لها، بالإضافة الى أستديوهات أخرى متواجدة في أوكرانيا وألمانيا والفلبين والصين ودول أخرى.

الناشر يوبي سوفت يمتلك حاليًا أسطولاً مكونًا من 40 استديو موزعين على عدة بلدان حول العالم، والذي تم تاكيد ان ربع هذا الأسطول الضخم موجه للعمل على لعبة إطلاق النار المقبلة Far Cry 6 والتي أنتظرها بكل شغف، وهذا يعتبر دليل آخر على مدى الإهتمام والتركيز من قبل الناشر على تطوير وصقل هذه اللعبة.

far cry 6
far cry 6

ستصدر اللعبة في تاريخ السابع من أكتوبر “1 ربيع الأول”  على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4 ومنصتي البث Stadia و Amazon Luna، وعلى جهاز الـ PC بشكل حصري على متجري Epic Games و Ubisoft، وستتوفر اللعبة كذلك عبر Ubisoft+ وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات على جميع المنصات، فقط تأكد من حصولك على نسخة الشرق الأوسط.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى