وداعاً لنظام الرسائل في جهاز PS Vita..

في وقت سابق من هذا العام قررت سوني التراجع عن قرار اغلاق متجر PS Vita بعد ان وجدت تفاعل كبير من الجمهور الذي عارض القرار ودفع سوني للتخلي عنه ولكن هذا لم يمنعها من تنفيذ جزء من هذا القرار وهو إنهاء نظام الرسائل الخاص بالجهاز.

حسب ما علمنا به من خلال بعض مستخدمي جهاز PS Vita اليوم فقد بدأت سوني في تعطيل نظام إرسال واستقبال الرسائل عبر النظام وذلك من خلال تعطيل جزء من السيرفرات المخصصة للجهاز.

مصدر الصورة: تويتر

هذه الخطوة تاتي في سياق القرار التدريجي لإنهاء خدمات دعم الجهاز بشكل تدريجي وصولا إلى قطع الاتصال مع جميع السيرفرات المخصصة له وتوجيهها لخدمات جهازي PS5 و PS4 الذين يحصلا على دعم سوني الكامل في هذه المرحلة.

يذكر ان سوني اعلنت تمديد عمل سيرفرات كل من اجهزة PS3 و PS Vita لمدة إضافية بعد ان اعلنت بانها تسرعت في اتخاذ قرار اغلاق المتجر الرقمي الخاص بهما بينما يستعد بعض المطورين المستقلين لاطلاق بعض العناوين الجديده للجهاز الاخير.

هل ما زلت تستخدم جهاز PS Vita الخاص بك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى