تسجيل نطاق خاص بإسم Ghost Of Ikishima من قبل شركة سوني!

بدأت الأمور تصبح أكثر إثارة..

قبل أيام ظهرت العديد من الشائعات تتحدث عن قيام إستديو التطوير الأمريكي المملوك لشركة سوني Sucker Punch بالعمل على محتوى جديد إضافي منفصل للعبة Ghost of Tsushima  والذي يحمل إسم Ghost of Ikishima ولكن بدون أي دليل قاطع على مدى صحة هذه الأخبار، حيث لم تعلق Sucker Punch حول هذا الأمر.

Shpeshal Nick ومن خلال بودكاست XboxEra أكد أن استديو التطوير Sucker Punch  يعمل على الإضافة الجديدة التي تحمل إسم Ghost of Ikishima لتتوالى بعدها العديد من الشائعات من عدة مصادر والتي تؤكد نفس الرواية.

ومنذ قليل تم تسجيل نطاق خاص على شبكة الإنترنت بإسم Ghost of Ikishima “شبح إيكيشيما” التي على مايبدو هي التوسعة أو الإضافة المستقلة لمغامرة الساموراي المثيرة التي صدرت بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 من تطوير Sucker Punch Productions والتي حازت على إعجاب النقاد واللاعبين سواء.

Ghost of Tsushima
Ghost of Tsushima

بينما لم تؤكد المصادر الرسمية من شركة سوني أو المطور أو تعقب حول هذا الأمر، ولا يوجد دليل أن سوني قامت بنفسها بتسجيل هذا النطاق، ولكن النطاق كما سوف تشاهدون يعيد توجيهك الى موقع PlayStation على الانترنت بشكل تلقائي، وقبل لحظات إختفى الموقع ولم يعد الموقع متواجد، بإمكانك محاولة زيارة من خلال هذا الرابط.

على كل حال شركة سوني لديها حدث سيتم في وقت قريب واما ان يكون حلقة جديدة من State of Play او قد يكون حدث PSX الذي ظهرت بعض التسريبات حول قدومه من جديد وقد يكون الاعلان عن لعبة Ghost of Ikishima خلاله مفاجأة رائعة لجمهور بلايستيشن.

هل في إعتقادكم أن عنوان Ikishima سيكون الإضافة القادمة لملحمة السامواري التي خضنا جميعاً غمارها وتأثرنا بها؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button