فيفا موبايل تضيف طور المدير Manager Mode الجديد..

اضافت لعبة فيفا موبايل 2022 مؤخراً طور المدير الجديد Manager Mode، والذي يعد الجانب الاستراتيجي في اللعبة ذات الشعبية الكبيرة.

حققت لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا موبايل 2022 FIFA Mobile نجاح كبير منذ اطلاقها في يناير الماضي، مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل عبر متجر Google play وحده، ورقم مقارب على متجر App Store. ومع اطلاق وضع المدير الجديد فمن المتوقع ان يجذب المزيد من اللاعبين خاصة عشاق الادارة والتخطيط.

ما هو نمط المدير Manager Mode – فيفا موبايل 2022؟

يمكن القول انه في وضع المدير الجديد ان تكون انت “المدرب” الذي سيعمل على وضع الخطط الاستراتيجية وتوزيع اللاعبين دون التدخل في احداث المباراة. بمعنى اخر هو ان هذا النمط سيعمل بشكل تلقائي فيما يتعلق باسلوب اللعب وتسجيل الاهداف ولكن انت فقط ستكون بمثابة المدير الذي يضع تشكيلة الفريق والخطط التكتيكية ويغير عليها وقت الحاجة.

يعتمد نمط المدير Manager Mode هنا على 4 نقاط اساسية تمكنك من التحكم في المنافسة وتحسين اداء الفريق الخاص بك ليتمكن من تحقيق الفوز وهذه النقاط الاربعة هي:

  • الهجوم
  • السيطرة على الكرة
  • الدفاع
  • التصدي لهجمات الخصم

كل واحدة من هذه العناصر الاربعة، يمكن للمدير التحكم بها حسب رغبته لتغير مجرى المبارة، فمثلا عند الهجوم، يمكنه ان يتحكم في سرعة تحرك اللاعبين، نطاق تمرير الكرة وايضا تمركز اللاعبين لمساندة المهاجم وانجاح الهجمة.

هذا بالطبع ينطبق على باقي عناصر الادارة التي ذكرناها بالاعلى بحيث يمكن للمدير ان يتحكم بها حسب وضع فريقة اذا كان في حالة هجوم او حالة دفاع.

ايضا يسمح وضع المدير للاعب بوضع عدة مباريات على قائمة الانتظار. بمجرد الانتهاء من المباراة، سيبدأ العد التنازلي تلقائيًا وستدخل مباراة جديدة.

على غرار FUT، يوفر Manager Mode للاعب فرصة شراء وبيع بطاقات اللاعبين في سوق الانتقالات. ويوفر أيضًا فرصة للمديرين لكسب لاعبين وامتيازات من خلال عروضهم الترويجية الخاصة، بالإضافة إلى التقدم من خلال أقسام مختلفة بناءً على أداء فريقهم.

بالإضافة إلى وضع اللعب الجديد هذا، جلب تحديث للعبة FIFA Mobile الاخير امكانية ترقية حراس المرمى واضافة خيار تبديل اللاعب.

في وقت سابق، حصلت لعبة فيفا موبايل 22 FIFA Mobile في تحديثها الأخير على دعم للتعليق العربي، حيث سيكوم هناك تعليقًا صوتيًا مباشرًا من معلقين أسطوريين حول العالم. وسيكون التعليق متاحًا بـ 11 لغة بما في ذلك اللغة العربية.

لعبة فيفا موبايل 2022 متوفرة للتحميل بشكل مجاني للهواتف الذكية، يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي لنسخة الاندرويد، ومن خلال الرابط التالي لنسخة اجهزة ابل iOS.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button