الكشف عن ألعاب Games with Gold المجانية لشهر يوليو 2021..

لقد أصبحنا على مشارف الدخول لشهر يوليو، ومع وصوله إلى الأبواب كشفت اليوم مايكروسوفت عن الألعاب المجانية “Games with Gold” لمشتركي خدمة Xbox Live Gold أو Xbox Game Pass Ultimate. ما هي هذه الألعاب؟ لنتعرف عليها بالأسفل.

اللعبة الأولى هي Planet Alpha، وهي لعبة بقاء سعرها عشرين دولار أمريكي ستتوفر من الأول في يوليو وإلى نهاية الشهر. اللعبة الثانية هي Rock of Ages III: Make & Break التي ستتوفر من السادس عشر من يوليو وإلى الخامس عشر من أغسطس، سعرها الأصلي ثلاثين دولار أمريكي.

كما دائماً، تقدم مايكروسوفت أيضاً لعبتين إضافيتين يمكنك لعبهما عبر التوافق المسبق. اللعبة الأولى هي Conker: Live & Reloaded وستتوفر من الأول من يوليو والخامس عشر من يوليو واللعبة الثانية هي Midway Arcade Origins التي ستتوفر في السادس عشر من يوليو وإلى الواحد والثلاثين من الشهر.

أيّ باختصار، الألعاب المدفوعة التي ستحصل عليها الشهر المقبل تساوي ثمانين دولار أمريكي وادناه تجدون جميع الالعاب.

ألعاب Games With Gold المجانية لشهر يوليو 2021

  • Planet Alpha
  • Rock of Ages III: Make & Break
  • Conker: Live & Reloaded
  • Midway Arcade Origins

للمقارنة، ألعاب Games with Gold للشهر الماضي كانت The King’s Bird و Shadow: Awakening و NeoGeo Battle Coliseum و Injustice: Gods Among Us. كما اعتدنا، تركيز مايكروسوفت هو على خدمة Xbox Game Pass وليس على Xbox Live Gold وهذا أمر ليس سيء بالطبع.

ما رأيكم في ألعاب الشهر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار