شريك بلايستيشن استيديو Haven يحصل على شعاره الخاص به..

في الطريق الى الانطلاق الكامل..

مؤخرا اعلنت سوني وبلايستيشن عن شراكة خاصة مع المطورة جيد ريموند التي اعلنت عن انشاء استيديو Haven بدعم مباشر من شركة سوني واليوم ومن خلال التقدم المستمر لانشاء الاستيديو تم الكشف عن الشعار الخاص به والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

الشعار من المفترض ان يعكس توجهات الاستيديو واختيار اللون البنفسجي ربما يجعلنا نتذكر العاب البلاتفورم ولكن هذا ليس شرط حيث لم يكشف الاستيديو عن مشروعه التالي الذي يعمل عليه ولكن علمنا من خلال اعلان التوظيف الاخير بأن المشروع سيحتوي على عناصر تعدد لاعبين (اون لاين) بجانب خدمات حية مخصص لجهاز بلايستيشن 5.

استيديو Haven يضم بجانب ريموند عدد من المطورين المخضرمين الذين انضموا اليها بعد ان تم اغلاق استيديوهات ستاديا السحابية التابعة لشركة جوجل.

playstation-partner-haven-studios-gets-logo-as-team-continues-expansion
شعار استيديو Haven الرسمي

لا شك ان مشروع استيديو Haven ما زال في مراحل مبكرة جدا ولكن سيكون على الاستيديو ان يثبت نفسه بقوة امام سوني وبلايستيشن من اجل ان يحصل على فرصة الانضمام الى استيديوهات بلايستيشن كما حدث مؤخرا مع استيديو Housemarque الذي اثبت ثقة سوني فيه وكان على قدر التطلعات ليحصل على شرف الانضمام الى اسطول استيديوهات بلايستيشن بكل قوة.

ما هي توقعاتكم حول مشروع استيديو Haven القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى