شركة Take-Two المالكة لروكستار تستحوذ على Dynamixyz المخضرمين..

شركة Take-Two Interactive هي من أضخم الشركات في صناعة الألعاب ويملكون مجموعة من الاستديوهات والشركات الضخمة مثل 2K وروكستار واليوم في بيان صحفي، أعلنت الشركة العملاقة عن استحواذها على Dynamixyz التي تحتوي على فريق من المخضرمين في الرسوم المتحركة.

في البيان الصحفي (عبر دانيل أحمد)، أعلنت Take-Two Interactive عن استاحواذها بالكامل على شركة Dynamixyz التي تعتبر من أفضل الشركات في الرسوم المتحركة الخاصة بالوجوه والتي تم تأسيسها في عام 2010. تقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة مثل التقاط الحركة وتحليل الوجوه وأكثر. جميع هذه الخدمات ستصبح حصرية الآن للشركة الناشرة واستديوهاتها.

خلال العقد الأخير، عملا الشركتين مع بعضهما على عدة مشاريع تخص روكستار مثل Red Dead Redemption 2 و 2K على NBA 2K21 وللاستديو دور في مسلسل Love, Death & Robots وأفلام مثل Avengers: Endgame. في حال كنت تتسائل عن سعر الصفقة، للأسف لم تفصح عنها الشركة الناشرة.

وفقاً للبيان، تعتبر عملية الاستحواذ هي خطوة للاستثمار أكثر في قدرات الاستديوهات الداخلية ودعم الاستديوهات الموجودة في الشركة. لا نتوقع أننا سنرى اسم الاستديو بكثرة ولكننا بالتأكيد سنرى لمساته في المشاريع القادمة من استديوهات Take-Two Interactive مثل Grand Theft Auto VI المرتقبة خاصةً بسبب عملهم سابقاً على Red Dead Redemption 2 كما قلنا أعلاه.

ما رأيكم في عملية الاستحواذ هذه؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر بآرائكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى