مميز

لعبة GTA 6 تتصدر تريند تويتر بشكل جنوني وتحبط الكثير..

الكثير اعتقد انه تم الكشف عن اللعبة اخيراً..

تصدر لعبة GTA 6 التريند خلال الساعات القليلة الماضية جعل الكثير يعتقد انه تم الكشف اخيرا عن اللعبة الامر الذي سرع في تصدر اسم اللعبة تريند تويتر بشكل جنوني.

قبل عدة ساعات من الان كشفت روكستار ما في جعبتها للفترة القادمة من هذا العام والذي تمحور حول لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX بجانب تحديث الصيف الكبير للعبة GTA Online وكذلك Red Dead Online واخيرا المفاجأة التي شوقتنا لها للعبة GTA 3 بمناسبة الذكرة السنوية ولكن ما ظهر على التريند هو GTA 6, فما السر وراء ذلك؟!

بمجرد ان كشفت روكستار عن تفاصيل تحديثات GTA 5 ونسخة الجيل الجديد وما الى ذلك ظهر الكثير من جمهور اللعبة يعبر عن غضبة وامتعاضة بسبب عدم ذكر اي معلومات عن GTA 6 او حتى التلميح بشيء ما يتعلق باللعبة, هذا الامر جعل عنوان GTA 6 يظهر في تريند منصة تويتر الامر الذي دفع الكثير للدخول اليه معتقدين انه تم الكشف عنها اخيراً ولكنهم لم يجدو سوى الشكاوى والحزن على تهميش اللعبة.

Image

هذا الامر والدورة التي دخلت فيها اللعبة ما بين المشتكين والباحثين عن اخبر جديدة مثل الكشف عن اللعبة دفع بدخول GTA 6 الى التريند بشكل كبير وبارز وللاسف ما زالت اللعبة تحتل التريند حتى الان بسبب تفاعل الكثير من منتظري اللعبة والباحثين عن سبب ظهورها في التريند.

هنا اليكم بعض التعليقات والتفاعلات من جمهور اللعبة الذي كان يعتقد ظهور اللعبة في تريند تويتر انه تم الكشف عنها اخيراً.

نتمنى ان تنهي روكستار هذا الكابوس وهذا التلهف للعبة GTA 6 قريبا وربما تكون فرصة جيدة بالكشف عن اللعبة في وقت قريب مع هذه اللهفة والشعبية الكبيرة التي حصلت عليها اللعبة قبل حتى ان نتأكد انها موجودة بالفعل.

مصادر مطلعة ادعت ان اللعبة تحت التطوير بالفعل ولكن ما زالت في مراحل مبكرة جدا ولن ترى النور قبل عام 2023, لكن تبقى الكلمة الاولى والاخيرة هي لشركة روكستار التي نتمنى ان تصنع لنا المفاجأة في وقت قريب وتتوقف عن مراقبة الجمهور من بعيد بينما تتكتم عن الحقيقة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار