دان هاوسر مؤسس روكستار وكاتب GTA قد يعود قريباً بشركته الخاصة..

يعد دان هاوسر واحد من ايقونات عالم العاب الفيديو فهذا الشخص له الفضل في ظهور العاب رائعة مثل سلسلة GTA و Red Dead Redemption والعديد من العناوين التي تم انتاجها وتطويرها من خلال شركة روكستار التي شارك بشكل اساسي هو واخيه سام في تأسيسها.

قبل اكثر من عام وبالتحديد في فبراير من عام 2020 تم الاعلان عن مغادرة دان لشركة روكستار التي تبين انه عزل عنها منذ عام 2019 حينها لاسباب لم يكشف عنها حتى الان ولكن يعتقد انها خلافات في الادارة داخل شركة روكستار و Take-Two Interactive المالكة لها.

بعد مغاردته شعر الكثير من عشاق سلسلة GTA التي شارك دان في كتابة قصة وسيناريو جميع اجزائها تقريبا بأنهم فقدو ايقونة بارزة في مجال صناعة العاب الفيديو ولكن ربما الامل سيعود قريباً بعد هذه الشائعات الجديدة التي تشير الى عودة دان لافتتاح شركته الخاصة ربما لتطوير الالعاب.

من خلال معلومات تم نشرها عبر موقع GTAForum قبل ساعات قليلة من الان تم رصد افتتاح شركة جديدة تحت اسم Absurd Ventures In Games LTD وتم تسجيل اسم دان هاوسر كعضو مساهم في هذه الشركة التي تم تسجيلها بشكل رسمي يوم 23 يونيو 2021 اي قبل اسبوع تقريبا من الان, وتم افتتاح قسم “62011 – Ready-made interactive leisure and entertainment software development” تحت اسم هذه الشركة والمفاجأة هنا حيث تم تسجيل اسم دان هاوسر كمخرج ابداعي ومنتج فيها.

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول هذه الشركة ولم يفصح دان هاوسر عن اي تفاصيل عبر حساباته الخاصة عن هذا المشروع وسر عودته ودوره فيها لذلك ننصح بعدم رفع التوقعات حتى الان والانتظار حتى نرى ما يمكن ان ينجلي عن هذه الخطوات التي تدور خلف الكواليس وما اذا كان هذا الكاتب والمنتج المخضرم الذي كان سبب في صنع اسماء مثل GTA وغيرها سيعود من جديد الى هذا العالم الذي يفتقد امثاله.

حتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A وشاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول الامر

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى