اليوم كاتب لعبة GTA و Red Dead Redemption دان هاوسر يغادر روكستار..

اليوم دان هاوسر يغادر روكستار بشكل رسمي حسب ما هو معلن منذ فبراير الماضي, دان ساهم في تأسيس شركة روكستار و كان له دور كبير في نموها خلال السنوات الماضية و من يعرف سلسلة GTA و Red Dead Redemption سيدرك ابداعات هذا الرجل.

روكستار اكدت في وقت سابق ان دان خارج خطة الشركة منذ مارس 2019 و لكن لا احد يعرف حتى هذه اللحظة سبب الانفصال الذي تم بين الطرفين, فلم تصرح روكستار باي تفاصيل و كذلك دان لم يتحدث عن الامر حتى هذه اللحظة ليوضح سبب خروجة من الشركة.

دان هاوسر ليس اي شخص يمكن التخلي عنه فهو من مؤسسي شركة روكستار التي انطلقت منذ عام 1998 بجانب اخيه سام هاوسر و ايضا كاتب قصص اقوى العابها التي ساهمت في شهرة الشركة حيث شارك بشكل اساسي في كتابة قصة سلسلة GTA التي تدر الملاين بل المليارات الى الشركة و كذلك شارك في كتابة قصة لعبة Red Dead Redemption و ايضا لعبة Bully و لا ننسى انه يتولى منصب المتحدث الرسمي باسم استيديوهات الشركة.

ما نود قولة ان دان ليس شخص عشوائي من العالمين في الشركة الذي يمكن استبداله بأي شخص اخر و الكثير يرى ان مغادرته ستنعكس بالسلب على جودة منتجات الشركة و لكن الغريب هو ان روكستار لم تطلق اي تصريح تمتدح فيه دان كأي شركة تهنئ احد موظفيها بعد خروجة و هذا بحد ذاته يضع العديد من علامات الاستفهام حول خروج هذا الرجل و اكتفت شركة T2 بالاعلان عن الامر مرة واحدة في فبراير الماضي.

على الاقل اخلاص جمهور العاب روكستار كان اكثر اخلاص منها في هذه المناسبة التي شهدت تفاعل كبير منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الساعات الاولى الليلة الماضية, اليكم بعض منها بالاسفل.

https://twitter.com/VideoTech_/status/1237737431383900162?s=20

https://twitter.com/w4tch3d1/status/1237742262513065984?s=20

https://twitter.com/koek0o/status/1237752075859132417?s=20

ربما قادم الايام تساعد على كشف الحقيقة و لكن وحتى تلك اللحظة نتمنى ان لا يكون الاثر كبير على جودة العاب روكستار القادمة بعد مغادرة دان منها و نتمنى ايضا ان لا يفتح هذا الامر باب الاقالات و خروج المبدعين امثال دان من الشركة بسبب خلافات داخلية من نوع ما.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button