لعبة Shadow of the Colossus تحتوي على الكثير من الاسرار Easter Egg, اليكم واحدة منها..

النقلة النوعيى التي قدمها فريق Bluepoint في لعبة Shadow of the Colossus جعلت اللعبة تحصل على تقيمات عالية جدا ام انها تأثرت بالحنين للعبة الاصلية التي صدرت على البلايستيشن 2 قبل سنوات.

في كل الاحوال استيديو Bluepoint ابدع في تقديم اللعبة بالمظهر الجديد على البلايستيشن 4 و لكنه لم ينسى ان الاساس كان استيديو Team Ico الذي طور اللعبة على البلايستيشن 2 في الاساس و تقديرا لذلك قام المطورين بوضع بعض الاسرار Easter Egg التي تدلل على لعبة The Last Guardian اخر الالعبا التي قدمها Team Ico بعد افتتاح الاستيديو الجديد.

في احد الاماكن و لا اريد كشفها لكم حتى لا افسد متعة التجربة و البحث ستجد غذاء تريكو ذلك الوحش العملاق الذي كان في لعبة The Last Guardian و كما تشاهدون في الصورة التي نرى فيها الصندوق المملوء بالمادة الزرقاء الفسفورية التي كان يستخدمها تريكو للغذاء و للعلاج ايضا.

هناك المزيد من الاسرار المتواجدة في اللعبة و سيكون من الرائع ان نبحث عنها في عالم اللعبة الشبه مفتوح و الذي يسجعل العثور عليها امر سهل جدا, اذا لن يكون هناك فقط الوحوش العملاق التي سنبحث عنها فقط في اللعبة و لدينا الان اسرار اخرى يجب ان نكتشفها؟

مراجعانا للعبة ستصدر في وقت قريبا ان شاء الله و لكن لمن يتشوق لتجربة اللعبة سواء لاول مرة ام للمرة الثانية, بعد تجربتنا لها اللعبة ممتعة و تستحق التجربة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock