لعبة Bully 2 تتصدر بعد شائعات موعد اطلاق GTA 6 الاخيرة..

في الآونة الاخيرة تصدرت شركة روكستار ولعبتها المنتظرة GTA 6 عناوين الاخبار خصوصا بعدما تعرف مجتمع اللاعبين على الاشاعة التي تشير جميعها بأن اللعبة ما زالت بعيدة عن موعد الاطلاق وقد ننتظر عدة سنوات من اجل ذلك, الان يأمل مجتمع اللاعبين بعد هذه الاخبار ان يتم اطلاق لعبة Bully 2 في وقت قريب تعويضا لهم على اخبار تأجيل اللعبة المنتظرة.

مضى على اطلاق الجزء الاول من لعبة Bully ما يقارب 15 عام, كانت هناك العديد من الشائعات عن وجود لعبة Bully 2 تحت التطوير بما في ذلك الصفحة التي قامت من خلالها شركة روكستار بحديث علامة الجزء الاول التجارية ما يقارب ثلاث مرات في شهر أبريل (4) الفائت لهذا العام, لسوء الحظ بالنسبة للجماهير لم يكن هناك مطلقا أي معلومات رسمية حول وجود اللعبة فعليا تحت التطوير.

حسنا, موقع Dexetro يقول بأن اللعبة وصلت الى موقع تويتر الان واشتهرت بحيث جعلت اللاعبين يعتقدون ان اللعبة قد تم الاعلان عنها وبأن روكستار ستقوم بتعويضهم خصوصا بعد الخبر المخيب للامال الذين يقول بأن لعبة GTA 6 تستهدف عام 2025 للصدور وبهذا يصبح عمر الجزء الحالي من السلسلة “GTA 5” ايضا 15 عام..!

مسافة 4 سنوات من الان اذا كانت فعلا لن تصدر لعبة GTA 6 قبل عام 2025 كما جاء في التسريبات الاخيرة من مصادر يعتقد انها مطلعة فهذه مدة طويلة ولا يعتقد الجمهور المترقب ان تبقيهم روكستار دون اطلاق اي عنوان جديد خلاله ويعتقد الكثيرين ان Bully 2 ربما تحصل على فرصة للصدور خلال هذه الفترة.

هي مجرد تكهنات وتوقعات ولا شيء رسمي حتى الان على الرغم من وصول اسم لعبة بولي 2 الى التريند في تويتر الا ان الاعلان عنها ما زال حتى الان في المجهول ولا نعلم ما اذا كانت روكستار بالفعل ستقوم بفعل هذا الامر, لننتظر ونرى الشركة ما ستفعله على الاقل هذا العام, ما هي توقعاتكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى