لعبة ضوء أحمر ضوء أخضر في ببجي موبايل، وضع “رد فعل النجاة” React: Survival أصبح متوفر الآن

إضافةً إلى ملابس Avalanche X-Suit الجديدة التي ستصبح متوفرة في 24 ديسمبر

أطلقت ببجي موبايل PUBG Mobile، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم وضع رد فعل النجاة React: Survival المشوق والمستوحى من لعبة الأطفال الشهيرة ضوء أحمر/ضوء أخضر. وتتوفر React: Survival في وضع Arcade لتتحدى اللاعبين للنجاة من عين الأرنب الشرير Evil Rabbit.

وبالإضافة إلى هذا الوضع الجديد، سيتم إضافة لعبة Arcade Mode الجديدة المنفردة وملابس Avalanche X-Suit الرائعة إلى ببجي موبايل للحفاظ على المعنويات العالية لدى اللاعبين خلال فصل الشتاء عبر المزيد من المحتوى الممتع، وستصبح متاحة للاعبين بدءاً من 24 ديسمبر.

يذكر ان PUBG Mobile حققت  أرباح سنوية قدرت حتى الآن بأكثر من ثلاث مليارات دولار منذ إصدارها على الهواتف، وتعتبر اللعبة واحدة من أسرع ألعاب الهواتف نمواً من حيث عدد اللاعبين والإيرادات، وعام 2021 كان عاماً استثنائيا في النجاح بالنسبة لسوق ألعاب الهواتف المحمولة، وشركة Tencent الصينية مطور ببجي موبايل ما تزال تجني أرباحًا هائلة من مكتبة ألعابها الضخمة على الهواتف المحمولة.

العملاق الصيني Tencent كان صاحب أكبر لبعتين  تحقيقاً للأرباح، وهي ألعاب PUBG Mobile و Honor of Kings التي حققت كل منهما أكثر من 2.8 مليار دولار خلال عام 2021 فقط، وكل ذلك يأتي من وراء شراء العناصر ومستحضرات التجميل والرموز وصناديق المسروقات والكثير من طرق انفاق اللاعبين.

قد يهمك حول PUBG Mobile

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى