لعبة ضوء أحمر ضوء أخضر في ببجي موبايل، وضع “رد فعل النجاة” React: Survival أصبح متوفر الآن

إضافةً إلى ملابس Avalanche X-Suit الجديدة التي ستصبح متوفرة في 24 ديسمبر

أطلقت ببجي موبايل PUBG Mobile، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم وضع رد فعل النجاة React: Survival المشوق والمستوحى من لعبة الأطفال الشهيرة ضوء أحمر/ضوء أخضر. وتتوفر React: Survival في وضع Arcade لتتحدى اللاعبين للنجاة من عين الأرنب الشرير Evil Rabbit.

وبالإضافة إلى هذا الوضع الجديد، سيتم إضافة لعبة Arcade Mode الجديدة المنفردة وملابس Avalanche X-Suit الرائعة إلى ببجي موبايل للحفاظ على المعنويات العالية لدى اللاعبين خلال فصل الشتاء عبر المزيد من المحتوى الممتع، وستصبح متاحة للاعبين بدءاً من 24 ديسمبر.

يذكر ان PUBG Mobile حققت  أرباح سنوية قدرت حتى الآن بأكثر من ثلاث مليارات دولار منذ إصدارها على الهواتف، وتعتبر اللعبة واحدة من أسرع ألعاب الهواتف نمواً من حيث عدد اللاعبين والإيرادات، وعام 2021 كان عاماً استثنائيا في النجاح بالنسبة لسوق ألعاب الهواتف المحمولة، وشركة Tencent الصينية مطور ببجي موبايل ما تزال تجني أرباحًا هائلة من مكتبة ألعابها الضخمة على الهواتف المحمولة.

العملاق الصيني Tencent كان صاحب أكبر لبعتين  تحقيقاً للأرباح، وهي ألعاب PUBG Mobile و Honor of Kings التي حققت كل منهما أكثر من 2.8 مليار دولار خلال عام 2021 فقط، وكل ذلك يأتي من وراء شراء العناصر ومستحضرات التجميل والرموز وصناديق المسروقات والكثير من طرق انفاق اللاعبين.

قد يهمك حول PUBG Mobile

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button